شارك مستشفى الناصرة- الانجليزي، هذا العام في المسابقة التقليدية الخاصة "بمجلس إسرائيل جميلة- مستشفى جميل في إسرائيل ". وتهدف هذه المسابقة لرفع الوعي لجمالية المؤسسات الطبية المختلفة.

وقد شارك في هذه المسابقة نحو 30 مستشفىً ومركزاً طبياً، الأكثر تقديراً في البلاد منها: مستشفى رمبام، مستشفى أسوتا في ريشون لتسيون، المركز الطبي سوروكا وغيرها. وقد حاز مستشفى الناصرة على المرتبة الثانية ضمن تدريج المستشفيات التي تشمل حتى 900 سرير.

وتهدف هذه المسابقة أيضاً في السعي لخلق انتماء بين الطواقم الطبية واعتناءهم بالمستشفيات العاملين فيها، والحصول على بيئة أكثر ودية ولطيفة لجمهور المتعالجين، الزوار وموظفو المستشفى.

وقد تم اختبار الفئات التالية خلال المسابقة: الاعتناء برؤيا المؤسسة، تحسين صورة المستشفى ، سير البستنة العلاجية (في المؤسسات المتواجدة بها )، كيفية الحفاظ على العيادات الخارجية، أقسام الطوارئ وأقسام العلاج المختلفة، سهولة الوصول والسلامة متناسبة مع الجمهور، لافتات التوجيه، الخدمات والرعاية الاجتماعية، جودة الحياة، المحافظة على جودة البيئة ومبادرة إدارة المؤسسة من أجل رفاهية النزلاء.

وقد إستلم د. بشارات الجائزة، خلال الحفل من قبل نائب وزير الصحة-، يعقوب ليتسمان، ومدير عام الموارد البشرية في وزارة الصحة السيد دوف فست، رئيس مجلس لإسرائيل جميلة- السيد إبراهيم كاتس عوز، ورئيس المسابقة بروفيسور دان تسيفعوني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]