لبت النجمة اللبنانية مي حريري دعوة مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثالثة والأربعين كضيفة شرف فحضرت حفل الافتتاح وتألقت على السجادة الحمراء بأناقة لافتة للنظر حيث التقت عدداً كبيراً من النجوم العرب والأجانب.

وأثنت حريري في تصريح لوسائل الإعلام على عمل إدارة المهرجان التي حرصت على إقامة وتنظيم حفل عالمي بكافة المقاييس حيث أصبح مهرجان القاهرة محطة سنوية ينتظرها الإعلامي العربي والعالمي بكل لهفة وصبر حيث أن الأجواء الفنية بين الفنانين العرب كانت دافئة كما عودتنا مصر أن تبقى الحضن الدافئ لكل الفنانين العرب وكان المهرجان كأنه قمة عربية فنية.

وأضافت مي في تصريحها أن السينما المصرية هي هوليود الشرق والعرب التي يطمح الفنانين العرب لدخولها وختمت حديثها بأنها خلال المهرجان تلقت عرضاً لبطولة فيلم سينمائي مصري كبير إلا أنها تحفظت عن ذكر الجهة التي قدمت لها العرض ولكنها قالت بأنها ستقبل العرض في حال كان الدور مناسباً لها .

ومن الجدير بالذكر أن فستان النجمة مي حريري تميز بتصميمه الجميل وأناقته الشديدة كما تحضر الآن لأغنيتها الجديدة "بحبك أنا بجنون" وهي أغنية single كلمات والحان سليم عساف وتوزيع مارك عبد النور .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]