بعد أن وصفت مصر بالقذارة عارضة الأزياء الإسرائيلية "بار رفايلي"، صديقة الفنان العالمي "ليوناردو دي كابريو" تتعرض لانتقادات عنيفة وجهتها لهاصحيفة "دايلي ميل" البريطانية بسبب ملابسها التي وصفتها بالممزقة والرثة.فتحت عنوان " هل تحتاج إلي جينز جديد ؟ .. بار رافايلي تتسوق للكريسماس وهي ممزقة "، أفردت الصحيفة تقريراً موسعاً وصفت فيه ما ارتدته رافايلي 'بالرث والبالي'، وقالت إن ملابسها لا تتعدي بنطلون ممزق من الركبة وشال بنقوش جلد النمر بالإضافة إلي جاكت رمادي اللون وبوت بلون الكراميل. ووفقاً للتقرير فقد شوهدت العارضة الاسرائيلية ' 25 عاماً' بتلك الهيئة وهي تتجول أثناء تسوقها في شوارع مدينة "بيفرلي هليز" الشهيرة في انجلترا لشراء مستلزمات عيد الميلاد أو الكريسماس حيث كانت ترتدي ملابس غير لائقة لا تتناسب مع كونها عارضة أزياء أو الزوجة المستقبلية للفنان ليوناردو دي كابريو '36 عاماً'.
وقالت الصحيفة متهكمة علي الموقف : المثير للسخرية هو تجول رافايلي في منطقة بيفرلي هيلز التي تشتهر بمحلات الموضة العالمية، وتساءلت " دايلي ميل" : هل من الممكن أن تدل الحقائب التي كانت تحملها علي تغيرات جديدة في عالم الموضة ؟.
يذكر أن رافايلي كانت قد تطاولت علي مصر ووصفتها بالقذرة والبدائية والباردة وذلك خلال الأجازة التي أمضتها مع صديقها ليوناردو دي كابريو في إسرائيل وتبعتها بزيارة للبلاد .
وقالت" إذا زرتم مصر ستشعرون أنكم في حظيرة، وسترون في الشوارع معظم أنواع الحيوانات مثل الجمال والدجاج والخراف.. إلخ،لهذا قررت ألا أزور هذا المكان "البارد" مرة أخري طيلة حياتي".
وقد تسببت تصريحات العارضة الإسرائيلية في غضب الدبلوماسيون المصريين الذين وجهوا علي الفور احتجاجًا شديد اللهجة لنظرائهم الإسرائيليين بخصوص الإساءة وتشويه سمعة مصر.
وعن علاقة رافايلي بليوناردو فهناك مؤشرات قوية تؤكد مسألة إتمام زواجهما في إسرائيل، خاصة بعد ما ذكرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية نقلا عن صحيفة "دايلي ميل" عن قرب اعتناق نجم هوليوود الشهير للديانة اليهودية.
ووفقا للصحيفة البريطانية فيعتبر دي كابريو "كاثوليكي" المذهب وغير ملتزم دينيا وأنه فكر في التحول إلي اليهودية لإثبات حسن نواياه بشأن مسألة زواجه .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]