خسر ريق هبوعيل سخنين مباراته يعد ظهر اليوم الجمعة امام فريق بيار نهاريا وسط اجواء مشحونة تخللها اصابة بالغة للاعب ايال ارشيد وطرد لاعبين من فريق هبوعيل سخنين بالبطاقة الحمراء .
وذلك في المباراة التي امتدت دقاقئها حوالي ساعتين وربع وذلك نتيجة تاخر حكم المباراة الذي وصل الى المباراة متاخرا ومن ثم اصابة اللاعب ايال ارشيد اضافة الى ابعاد لاعبين من الفريق السخنيني واصابات اخرى للاعبي نهاريا من اجل اضاعة الوقت .
المباراة لم تشهد مستوى كرة قدم جيد انما كانت بمثابة مباراة في احد احياء المدينة وبعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي شهد الشوط الثاني لعبا خشونيا من قبل لاعبي فريق بيتار نهاريا والذي تجلى باصابة بالغة من قبل لاعب بيتار نهاريا السخنيني خالد غنايم وايضا اللاعب نادر زغير ابن قرية شعب الذي تعمد شتم لاعبي سخنين طيلة المباراة .
هدف الفوز جاء لصالح بيتار نهاريا في الدقيقة ال72 عن طريق كفير جيرمي وفي ظل فرحة لاعبي نهاريا استانف لاعبو سخنين المباراة ولكن حكم المباراة امر بايقاف اللعب هذا ادى الى احتجاج من قبل دكة احتياط هبوعيل سخنين مما ادى الى طرد لاعب الاحتياط موسى زبيدات بالبطاقة الحمراء وبعد 10 دقائق لحقه اللاعب رشبد طربية بعد تمثيلية مضحكة لاحد لاعبي نهاريا الذي ادعى الاصابة من طربية ليبعد هو الاخر بالبطاقة الحمراء .
ومع انتهاء المباراة حدثت مشادات كلامية بين لاعبي الفريقين تلاه اعمال عنف نجح رجال الامن من السيطرة عليها قبل حضور الشرطة التي حضرت الى الملعب لكي تسهل اخراج لاعبي نهاريا من الملعب بعد ان ثارت اعصاب مشجعي الفريق السخنيني.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]