مع تفكك الكثير من الروابط الاجتماعية في مجتمعنا وابتعاد عن قيم الدين والالتزام ، تشهد بلدة كفركنا، كغيرها من بلداتنا العربية بعض المظاهر السلبية، والتي تسبب أجواء مشحونة بين الأهالي، وفي كفركنا تحديداً كشف موقع بكرا  وجود فتيات عربيات وروسيات من خارج البلدة ، يأتين لتقديم خدمات جنسية مقابل مبالغ مالية ، في منطقة " المحدر " في سهل كفركنا واحراش البلدة.

الموضوع يزداد خطورة والملف اصبح متداولاً على نطاق واسع في البلدة ، فهناك من اتصل بمراسل بكرا وابلغه عن تواجد شابات يعملن في ساعات الليل المتأخرة ويتواجدن في المنطقة القريبة من كفركنا-  بين مفرق بيت ريمون وسهل البلدة -  وهناك من قال لمراسل موقع بكرا ان الفتيات ينهلن على السائقين ويعرضن عليهم خدمات جنسية مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 100 حتى 200 شيكل،" الاسماء محفوظة في ملف التحرير".

بكرا يتابع القضية ويتلقى معلومات عن تواجد مشغلين " صراصير"

هذا وعلم مراسل موقع بكرا من مصادر مطلعة  ان هناك " صراصير " من الوسط العربي ، يأتون بهؤلاء الفتيات ويستعملونهن كسلعة مقابل الربح المالي ، ويشير مراسلنا ان هناك اقوالا متداولة  ان بعض الفتايات حاملات لأمراض جنسية مزمنة عديدة.

فريد حمدان ظابط الامن والامان في كفركنا : قبل ثلاثة اسابيع تم ضبط فتاة عربية وثلاثة شبان في سهل كفركنا

فريد حمدان ضابط الامن والامان قال معقبا على القضية لموقع بكرا: تلقيت في الآونة الاخيرة معلومات  في هذا السياق وابذل مجهودا جبارا لكي اضبط المشغلين واسلمهم للشرطة، ولكن مرحليا لم تصل معلومات دقيقة إلينا.

  وتابع حمدان : قبل عامين تلقيت معلومات تشير الى تواجد تينكَ المشبوهات وقمت بنفسي بتسليم فتاتين للشرطة ، وربما هناك مشغلون "صراصير" يأتون بالفتيات من اجل الربح المالي.

واضاف حمدان: قبل ثلاثة اسابيع اي في شهر "12" تلقيت معلومات استخبارية عن تواجد فتاة عربية وثلاثة شبان يمارسون الجنس وقمت بطردهم، وسنعمل المستحيل على تنظيف هذه الظاهرة من احراش كفركنا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]