كشف الفنان الكوميدي طلعت زكريا أنه يجسد شخصية رجل مجنون في المسلسل الكوميدي “صايعين ضايعين”، الذي يجمع عديدا من نجوم الكوميديا في العالم العربي.

وقال طلعت: إنه يعيش ضمن أحداث المسلسل حياة غير متزنة، ويتصف بالعصبية الشديدة، إضافة إلى أن نسيانه كل الكلام، الذي يتفوه به، بعد فترة وجيزة، ويشكل مع بطلي العمل كثيرا من المواقف الكوميدية الجميلة.

للتعرف عن قرب على ما يجري في كواليس تصوير مسلسل “صايعين ضايعين”؛ التقينا النجوم المشاركين في العمل منهم: طلعت زكريا وحسن حسني والسوريين أيمن رضا وعبد المنعم عمايري والسعودية ميسون عبد العزيز.


من جهته أكد المخرج صفوان نعمو أن المسلسل يقدم رؤية جديدة في الكوميديا بشكل مغاير، عما اعتاد عليه الجمهور في ظل مشاركة عديد من النجوم العرب لأول مرة في مجال الكوميدية، لافتا إلى أن المسلسل يوحي لكل المشاهدين بأنهم اعتمدوا على كوميديا سوداء لطرح من خلالها مشكلة البطالة المتفشية في المجتمع بقالب كوميدي مبالغ فيه.

وعن مشاركته لأول مرة في عمل سوري قال الفنان المصري حسن حسني: إنه تم التنسيق، عندما جاء مخرج العمل صفوان نعمو إلى مصر وتقابلنا هناك مع المنتج محمود المصري واتفقنا على العمل.

وأضاف أنه تبين لي أن هذا العمل كوميدي ودمه خفيف وموجود إلى جانبي ممثلين سوريين “أيمن رضا وعبد المنعم عمايري” “دمهم زي العسل” وأنا وسطهم بقينا إحنا الثلاثة “صايعين ضايعين”.

بدوره أكد رضا أن العمل بتوليفة عربية مشتركة وخاصة سورية ومصرية جاء ردا على الجميع، الذين يحاولون إشعال التنافس بين الدراما المصرية والسورية.

وأشار إلى أن الفن ليس له وطن وحدود معينة، بل يسوده التعاون والتبادل بين كل الممثلين العرب دون تمييز.

وقال: إنه يجسد شخصية “صبحي”، الذي تتقارب ملامحه مع أغلب المواطنين العرب والعالم، الذين يعانون من البطالة، مضيفا أن العمل سيتناول البطالة بطريقة جديدة متسائلا: هل كل اللوم والمسؤولية تقع على ذمة الدول أم أن الفرد نفسه يقف ويساهم في تفشي البطالة في بعض الأحيان نتيجة حالة الكسل والإهمال التي تصيبه؟

أما الفنانة السعودية ميسون عبد العزيز فأوضحت أنها تجسد شخصية الزائرة القادمة من السعودية، وتقيم في الفندق؛ حيث تتعرض فيه إلى مواقف كوميدية مع العاملين في الفندق.

يذكر أن مسلسل “صايعين ضايعين” من إخراج صفوان نعمو، وتأليف رازي وردة، وبطولة حسن حسني وطلعت زكريا والسوري أيمن رضا وعبد المنعم عمايري، ومن لبنان يشارك أحمد زين و رولا سعد، ومن السعودية ميسون عبد العزيز، إضافة إلى مشاركة نخبة النجوم العرب في الكوميديا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]