الشريط الأخباري

اللجنة الرياضية تكرم فريق حراس المسجد الاقصى المبارك

ميسة ابو غزالة ، موقع بكرا
نشر بـ 15/01/2011 20:57 , التعديل الأخير 15/01/2011 20:57



اقامت اللجنة الرياضية لفريق حراس المسجد الاقصى المبارك اليوم السبت احتفالا كرمت خلاله الفريق الرياضي بكرة القدم بمناسبة فوزه بالبطولة التي نظمها على ملعب العيساوية وحملت اسم " بطولة الوفاء للمسجد الاقصى الاولى" بمشاركة ستة مساجد مقدسية.
ونُظم الاحتفال بحضور أعضاء الفريق الرياضي وبمشاركة عدد من اللاعبين وبعض الشخصيات الرياضية والاعتبارية في القدس.
والقى مدرب الفريق جميل العباسي كلمة رحب بالحضور واشاد بدور اللاعبين لجهودهم في هذه القفزة المتميزة في انجاح هذه البطولة التي تحمل اسم غالي على جميع محبي المسجد الاقصى المبارك كما تقدم بالشكر والتقدير للاخوة الداعمين لفريق حراس المسجد الاقصى المبارك والذي كان لهم الدور الفاعل في هذا التميز داعيا الى المزيد من الدعم من اجل وضع الفريق وصعوده الى اعلى المرتبات.
من جهته ثمن فادي بكير، دور المؤسسات الرياضية في القدس عامة وفرق المساجد خاصة والتي ساهمت في هذا التطور الرياضي الناجح، كما شكر بكير الاعلام المحلي الذي قام بتغطية الحدث الرياضي من صحف ومواقع اخبارية تهتم بالشان الرياضي المقدسي على وجه الخصوص.
وقدم اللاعب ناصر ابو قويدر شكره للجنة الرياضية لما بذلته من جهد متواضع مما ادى الى حصول فريقه على المركز الاول من بطولة الوفاء للاقصى الاولى، متمنيا من اللجنة تكرار مثل هذه البطولة سنوياً لما تحمله من معاني سامية الا وهي الوفاء للاقصى المبارك.
وفي نهاية الحفل قدمت اللجنة الرياضية الميداليات والكؤوس والدروع التقديرية لفريق حراس المسجد الاقصى المبارك، وبعدها تناول الحضور العشاء على شرف الفوز الساحق في البطولة.

 

أضف تعليق

التعليقات