قبل برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني هدية الميريا الذي تعادل مع ريال مدريد 1-1، إذ فاز على مالاجا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الأسبوع التاسع عشر من الليجا مساء الأحد ملعب كامب نو.

وكان الميريا قد أفقد الميرينجي نقطتين غاليتين، حيث تمكن البارسا من توسيع الفارق لأربع نقاط، ليرتفع رصيده للنقطة 52، بينما توقف رصيد فريق العاصمة الاسبانية عند النقطة 48.

سجل أهداف البارسا كل من اندرياس انيستا، وديفيد فيا (هدفين) وبيدرو رودريجيز، بينما أحرز دودا هدف مالاجا الوحيد من ركلة ثابتة.

لم يتهاون البارسا في هز شباك مالاجا في الدقيقة الثامنة عن طريق اندرياس انيستا الذي سدد كرة من أول لمسة على يمين الحارس الذي وقف لمشاهدة الكرة تدخل شباكه.

وبمرو عشر دقائق، استطاع ديفيد فيا مضاعفة النتيجة بهدف رائع إذ سدد كرة أرضية من بين قدمي الحارس كعادته.
ولم يستطع داني الفيس استكمال المباراة في الدقيقة 24 بعدما شعر بألم في العضلة الخلفية، حيث حل محله ادريانو.

ومرر ليونيل ميسي تمريرة ساحرة لانيستا الذي انفرد بالمرمى وسدد ولكن كرته ارتدت لبيدرو الذي أودع الكرة في الشباك بسهولة في الدقيقة 36.

نصب البارسا السيرك الخاص به، وعاند الحظ ميسي حيث انفرد بالمرمى وسدد في جسد الحارس لتخرج الكرة ركنية قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

واستحوذ برشلونة على مجريات اللعب كالعادة، في ظل تحفظ الفريق الضيف خوفا من الهزيمة بنتيجة ثقيلة.

وقلص مالاجا الفارق بعدما سجل دودا هدفا رائعا من ركلة ثابتة من خارج المنطقة في الدقيقة 68.

انتفض البارسا بعد هدوئه مجددا، وسجل فيا هدف البلوجرانا الرابع بعدما راوغ الحارس بمهارة وسدد في الشباك في الدقيقة 74، قبل ان يشارك ابراهيم افيلاي وبويان كريكتش على حساب كل من بيدرو وانيستا وسط حفاوة كبيرة من جماهير الكامب نو.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]