يستعد جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين غدا السبت لمباراة فريقه امام بيتار القدس باستعدادات خاصة ومميزة ،حيث ترك خلافاته مع ادارة الفريق جانبا وتحول تشجيعه من احتجاج الى مساندة وتجند من اجل هدف واحد وهو دعم الفريق في محنته هذه .
وتتمثل هذه الاستعدادات بتوزيع منشور على اهالي سخنين والمنطقة ،تدعو به رابطة المشجعين ممثة برئيسها علاء زبيدات الجماهير التجند غدا السبت من اجل مؤازرة الفريق في مباراته المهمة امام فريق بيتار القدس مناشدا الجمهور " نسيان جميع اخطاء الماضي وعدم الانجرار خلف الحركات المفتعلة وان يقتصر التشجيع على التصفيق والهتافات ".
كما عمل ممثلو الجمهور طيلة الاسبوع المنصرم على تحضير ادوات التشجيع من اعلام وطبول حيث علم مراسلنا بان علمين كبيران سوف يغطيان مدرجات استاد الدوحة خلال المباراة يحملون شعار اتحاد ابناء سخنين واخر يحمل صورة المسجد الاقصى كتب عليه "الأقصى لنا ".
وفي حديث لمراسنا مع رئيس رابطة الجمهور علاء بيدات حدثنا عن التحول في سلوك الجماهير السخنينينة من رفع الاحذية بوجه اداري الفريق الى دعم ومساندة لهم. حيث قال :" نحن اليوم امام متفرق طرق الوقت ليس مناسبا الان لتصفية الحسابات بل يجب علينا ان نجند جميع طاقاتنا من اجل دعم وتشجيع الفريق من اجل بقائه في الدرجة العليا .
وعن مباراة الفريق امام بيتار القدس قال زبيدات :بدون شك المباراة امام بيتار القدس تحمل بطياتها امور تتعدى مباراة كرة قدم ولها نكهة خاصة ،وذلك نظرا لعنصرية هذا الجمهور المعروفة والمعادي للعرب ي هذه البلاد لذلك لن نستقبل هذا الجمهور بالورود والبقلاوة بل سيتركز تشجيعنا على التصفيق والهتاف للاعبي فريقنا اضافة الى اعلام ضخمة سوف تزين استاد الدوحة في سخنين لذلك ادعو جميع مشجعي الفريق السخنيني الحضور غدا السبت لاستاد الدوحة من اجل مشاهدة كرنفال رياضي حتما سينتهي بفوز كبير لفريق اتحاد ابناء سخنين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]