هنأت الفنانة الجزائرية فلة، الشعب المصري باسترجاعه حريته، وكشفت أنها تعمل على تحضير أغنية خاصة تنادي بالتسامح لتهديها إلى الشعب المصري فور دخولها مصر.

وقالت فلة، في حوراها مع “صباح الخير يا عرب”، السبت 12 فبراير/شباط 2011؛ إنها شاركت في كتابة كلمات أغنيتها الجديدة التي تهديها إلى مصر، وغنت جزءًا منها، داعيةً المعارضين إلى أن يعملوا لصالح الجزائر ومصر الجديدة.

وبعد غيابها 18 عامًا عن مصر، قالت الفنانة الجزائرية إنها بقيت في مصر لمدة 3 أشهر، ووقتها شعرت أنها في سجن وعانت من ظلم وافتراء.

وقالت فلة: “دعوت ربي أن يستجيب لدعوتي ويبين لي حقي، والحمد لله حصلت عليه عن طريق الشعب الجميل الذي طلب الحرية وقال: لا للظلم والإرهاب والافتراء”.

ووجَّهت فلة تحيتها إلى شهداء الحرية والديمقراطية، وأكدت أنها ستدخل مصر وهي سالمة بوجود الشعب، مشيرةً في هذا الصدد إلى أن الشعب التونسي طلب حقه، وقال: “لا للدمار والإرهاب”.

وقالت إنها دائمًا تغني للشعب، حتى عندما غنت في مهرجان قرطاج للرئيس التونسي السابق زين العابدين كانت تؤدي عملاً خالصًا موجهًا إلى الشعب.

وأشادت الفنانة الجزائرية بثورة 25 يناير في مصر، موجهةً في الوقت نفسه تحية إلى شعبها الجزائري؛ لأنهم طالبوا بحقوقهم بشكل سلمي وديمقراطي وبدون إرهاب، مضيفة: “دم الشهداء لم يبرد على أرض الجزائر”.

وتمنت أن يتطلع المواطنون إلى طلباتهم بالديمقراطية، معربةً عن فخرها بالشعب العربي. وقالت إن مصر التي اعتبرتها بوابة الشعوب كلها لم تتأثر بالنميمة التي وقعت مع الجزائر على خلفية مباراة القدم التي كانت بينهما.

من ناحية أخرى، أكدت فلة أنها انتهت من وضع صوتها على أغنية “الشعر ديوان”، التي تجمعها مع الفنان أبو بكر سالم، وهي من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن رائد آل مكتوم، وألحان فايز السعيد التي تربطها به علاقة صداقة قوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]