يجري رجل الأعمال النصراوي عنان شمشوم مفاوضات لشراء شبكة "كروكر" للأزياء،التي يملكها دافيد وايتي ليفي.

وجدير بالذكر ان شمشوم هو مستورد للمواد الغذائية والمشروبات، ومنتج مشروب الطاقة"بلو". وعُلم انه يسعى لشراء "كروكر" المتخصصة بانتاج ملابس "الجينز" – سويةً مع شريك من منطقة الشمال، يملك شبكة أزياء. كما عُلم أن قيمة الاستثمار في هذه الصفقة يقارب (16،5) مليون شيكل.

ويُشار الى أن "كروكر" تأسست قبل عشرين عامًا،وحققت في حينها ذروة مبيعات قاربت (95) مليون شيكل سنويًا، لكنها واجهت في السنوات الأخيرة منافسة شديدة في انتاج ملابس"الجينز"، وتبقىّ لها في الأسواق (22) فرعًا، بعد أن أغلقت عددًا من الفروع غير المبرمجة، علمًا بأن فرعها المركزي في مجمّع "عزرئيلي" الفاخر في تل ابيب، يوشك على الاغلاق.

وفي حديث صحفي، وصف رجل الأعمال النصراوي شبكة "كروكر" بأنها"مصلحة جيدة تعاني من تكاليف تمويل عالية واشكاليات ادارية" وأضاف ان شريكه هو الذي سيتولى ادارة وتشغيل "كروكر"، مشدّدًا على ان استطلاعات السوق أثبتت أن منتوج الشبكة المذكورة يحظى بشهرة وشعبية تبعث على التفاؤل والاطمئنان.

والمعروف عن رجل الأعمال عنان شمشوم انه حقق غالبية رأسماله من إشهار مشروب الطاقة"إكس .إل"، وقبل سنتين تحوّل هذا الامتياز الى شركة "تمبو"، وأشهر شمشوم ماركة جديدة بملكيته هي "بلو" حققت حصة 50% تقريبًا من سوق المشروبات، وبالاضافة الى ذلك أسس شمشوم قبل سنة مصنعًا للزيت في الجليل باستثمار قدره (16) مليون شيكل، كما انه يتشارك مع جهة محلية في بناء مجمّع فخم لقاعات المناسبات تحت مسمّى"جراند بالاس" في مدينة الناصرة، باستثمار قدره (15) مليون شيكل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]