أكد الممثل المصري طلعت زكريا، أنه لا يرد على كل من هاجموه وطالبوا بمقاطعة أعماله الفنية المقبلة سوى بكلمة واحدة وهي "شكرا"، وذلك لانه لا ينسى فضل هؤلاء الشباب نفسهم الذين قاموا بالدعاء له، أثناء أزمته الصحية الأخيرة.

وقال بأن تصريحاته ضد هؤلاء الشباب يأتي نتيجة اقتناعه الشخصي، لأنه عندما نزل إلى ميدان التحرير متخفياً تماماً حتى لا يتعرف عليه أحد ويحدث له ما حدث لتامر حسني، وكان مرتديا "كوفية" إضافة إلى ذقنه الطويلة، شاهد بعض الشباب وهم يشربون سيجارة "الحشيشة"، ووجود بعض الشباب الذين يمارسون الرذيلة وهم كانوا قليلون جداً على حد قوله.

وأشار طلعت إلى أنه من واجبه الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك، لانه وقف إلى جانبه خلال أزمته الصحية، وقام بتخصيص طائرة خاصة له من أجل علاجه في فرنسا من المرض النادر الذي تعرض له، وقال طلعت بأن كل ما تمناه هو احترام الرئيس وعدم إهانته بهذا الشكل.

وتساءل زكريا عن شباب "25 يناير" بأنهم خرجوا من أجل المطالبة بالحرية والديمقراطية إلا انهم لا يستطيعون تقبل الآراء المقابلة لهم، إضافة إلى أنهم ليس لديهم أي من أنواع التسامح، واكد بانه ليس خائفاً سوى من الله الذي سيقف بين يديه ويحاسبه على شهادته، قائلاً بأن الأيام ستثبت من كان على صواب ومن كان خطأ.

وحول فيلمه الاخير، قال طلعت زكريا بانه غير قلق عليه، لأن من لا يشاهده في السينما سيشاهده على الإنترنت، إضافة إلى أنها في النهاية رزق من عند الله سبحانه وتعالى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]