كذّبت الممثلة السورية رباب كنعان الشائعات التي تناولت خبر اعتزالها الفن، مؤكدة أنها موجودة في الوسط ولو بشكل مختصر، عازية قلة ظهورها في السنوات الأخيرة لأسباب اجتماعية لو تعرض لها أي ممثل أو ممثلة لتوقف عن العمل لفترة من الزمن على حد تعبيرها.

وقالت كنعان في تصريح للنشرة :” أنا موجودة ولو بشكل نسبي عما كنت عليه في الماضي ، لكن الظروف تحكم على الممثل التواجد بكثرة أو الإقلال من هذا التواجد.. قبل سنوات قيل إنني اعتزلت، وفيما بعد ، ظهرت في مسلسل رياح الخماسين فسكتت الأصوات”.

وأضافت رباب:” المشكلة لدينا في الوسط الفني هو أن الإعلام يتعامل مع الفنان من حيث وجوده في الأعمال وليس من حيث وجوده في المجتمع كفنان، ومن هنا نعاني كثيرا في تقديم أنفسنا للمشاهد أو المتابع”.

وتوقعت رباب أن تظهر هذا العام في مسلسلين على الأقل من أصل أربعة مسلسلات تقرؤها ولم يبدأ في تصويرها بعد، متوقعة أن يكون العملان اجتماعيين بامتياز.

من جهة أخرى أكدت رباب كنعان أنها من الممثلات اللواتي لم يعانين في مسألة الأجور ” ارتفعت أو هبطت” وقالت:” منذ عملت في الوسط الفني كان همي أن أقدم نفسي كممثلة ، وكان المال آخر همي، وجميع الممثلين يعرفون ذلك حق المعرفة.. المال ضروري لكنه يأتي تاليا في سلم الأهمية”.

يذكر أن رباب كنعان من جيل الوسط في الدراما السورية جاءت العام 1993 إلى المهنة وما يزال الجمهور يراها ممثلة شابة حتى اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]