احتفل فريق فيلم “بيبو وبشير” باستئناف تصوير أحداث الفيلم، الذي توقف قبل نحو شهر بسبب اندلاع ثورة 25 يناير، التي انتهت بإعلان الرئيس حسني مبارك تنحيه عن السلطة وتسليم إدارة البلاد للجيش.

وشهد الحفل اجتماع بطلي العمل آسر ياسين ومنة شلبي إلى جانب مخرجة الفيلم مريم أبو عوف، وعدد من الوجوه الشابة المشاركين بالعمل في حضور مجموعة من الإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية.

وحرص أبطال الفيلم على رفع الأعلام المصرية والتصوير بها أمام كاميرات المصورين، وذلك للتعبير عن شدة فرحتهم بنجاح ثورة 25 يناير، وخاصة منة شلبي التي أوضحت خلال حديثها للصحفيين بأنها أيدت الثورة، على الرغم من أنها ليس لها أية علاقة بالسياسة على الإطلاق.

أما المخرجة مريم أبو عوف فقالت “اعتبر هذه الثورة أكبر حدث في التاريخ المصري الحديث، لكن تسميتها بثورة الشباب لا تروق لي لحد كبير؛ لأن هذه الثورة شارك فيها الشيوخ والأطفال وكل فئات شعبنا”، واستبعدت في الوقت نفسه فكرة تقديم عمل فني عن الثورة حاليا.

وفي السياق نفسه تعمد فريق العمل الاحتفال دون تقطيع “تورتة” كعادة مثل هذه الاحتفالات، وذلك احتراما لأرواح الشهداء الذين سقطوا أثناء الثورة.

جدير بالذكر أن فيلم “بيبو وبشير” من تأليف هشام ماجد وكريم فهمي، ويشارك في بطولته عزت أبو عوف وصفية العمري ومنى هلا، والمخرج الكبير محمد خان كضيف شرف.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]