بمشاركة العشرات من اهالي مدينة الطيرة احتفل الدكتور عدنان عراقي والعديد من الاطباء مركز الشفاء الطبي في مدينة الطيرة والذي يهدف الى توفير العديد من الخدمات الصحية لاهالي المدينة.

هذا وقد حضر العشرات من اهالي المدينة الى المركز مهنئين بافتتاح المركز والذي شهد اقبالا ملحوظا من كافة فئات اهالي المدينة, حيث من المقرر ان يوفر العديد من الخدمات في مجال الطب العام, كما ويحوي ايضا قسم لحالات الطوارئ, ومن المقر أن تبقى ابواب مركز الشفاء الطبي مفتوحة حتى ساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وفيما بعد ستبقى الأبواب مفتوحة خلال 24 ساعة.

وفي حديث اجراه مراسل موقع بكرا مع مدير مركز الشفاء الطبي الدكتور عدنان عراقي قال :"اولا الحمد لله على اقامة مركز الشفاء الطبي والذي قمنا بافتتاحه اليوم، والذي من المخطط ان يوفر الخدمات في مجال الطب العام حيث يعمل في المركز ثلاثة اطباء مختصين في الطب العائلة, حيث يعمل في المركز ايضا جراح العظام , الدكتور سهيل".

واضاف ايضا :"لقد افتتحنا ايضا قسم للطوارئ وقسم لخدمات ليلة والذي سوف يعمل حتى ساعة الثانية عشر,وفي مرحلة متقدمة ان شاء الله سوف يصبح لساعات الصباح, كما ونعمل على توسيع الخدمات التي يوفرها المركز,كما ويملك المركز ايضا ضوء اخضر من قبل صندوق المرضى ,خدمات الصحة الشاملة, والتي تعمل على خدم هذا المركز لنضيف العديد من الخدمات مثل انف-اذن-حجرة ,مختص بامراض الجلد ,مختص بامراض العينين ,بالاضافة العديد من الطباء الذين من المخطط ان يوافق عليهم صندوق المرضى ليتم ادخالهم في مركز الشفاء الطبي".

اما عن تكلفة الانضمام الى المركز فقد قال: "التكلفة سوف تكون 100 شيكل لكل عائلة شهريا, حيث يعتبر هذا المبلغ مناسب لكافة العائلات وخاصة بان جميعنا يعرف مدى تكلفة الاجهزة الطبية, كما وبحثنا سعر التكلفة الشهرية ليناسب كافة العائلات في المدينة".

وقال ايضا: "الحمد لله كان اليوم اقبال مميز ولم اتوقعه, حيث افتتحنا المركز في الايام القليلة الماضية ,حيث انضم العديد من اهالي المدينة الى المركز الامر الذي يشجع يفرض انطباع جيد, كما واوجه شكري لكافة من قام بزيارة المركز اليوم, والذين يشعرون بان المركز سوف يعمل على توفير الخدمات التي لم تكن موجودة حتى اليوم, وان شاء الله سوف نكون على قدر المسئولية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]