مع نهاية مباراة القمة التي احتضنها بعد ظهر اليوم ملعب كوكب والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0 حصلت مشادات وتشابك بالايدي بين لاعبي الفريقين تحول بعد ذلك الى المدرجات .
ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية(ا) التقى بعد ظهر اليوم السبت فريق المرتبة الثانية الاخوة كفر مندا بفريق هبوعيل كفر سميع في مباراة حماسية جاءت الأفضلية التامة بها لفريق الاخوة كفر مندا لكنه لم ينجح بترجمة الفرص العديدة التي أتيحت له للغة الاهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 .
ولكن الحدث المركزي حدث مع سماع صافرة النهاية اذ حسب شهود عيان حاول احد لاعبي كفر سميع باغاظة الجمهور المندلاوي بحركات غير رياضية الامر الذي ادى الى ثوران الجمهور المندلاوي الذي انعكس ايضا على ارض الملعب مما ادى الى تشابك لاعبي الفريقين والقاء حجارة من طرف الجمهور.
مما ادى الى تدخل الشرطة التي سيطرت على الوضع ونجحت بتفريق معسكري الجمهورين بسلام .
ولكن رغم ذلك نصبت شرطة مسجاف كمين لاحد المشجعين المندلاوين في مدخل قرية كوكب وقامت باعتقاله
وما زال حتى هذه الساعات رهن الاعتقال .
وفي حديثنا مع مدير فريق الاخوة كفر مندا المحامي طارق زيدان قال :" بعد انتهت المباراة يشكل رياضي يبدو بان احد اللاعبين قام بحركات معينة تجاه جمهور الفريق المندلاوي الامر الذي اثار اعصاب الجمهور لينتهي اللقاء الذي كان رياضيا على ارض الملعب باعمال عنف يعيدة كل البعد عن الرياضة ".
واضاف زيدان بان هنالك احد المشجعين كان قد تم اعتقاله من قبل الشرطة ويعمل في هذه الاثناء على اطلاق سراحه

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]