يعود من جديد، بعد سبعة مواسم من النجاح اللافت، لينطلق من جديد برنامج ستار أكاديمي، حاملاً الرقم 8.

ويبدو أنّ آلاف المتوجهين للمشاركة في البرنامج العربي الأول من نوعه، تقلصوا إلى 25 طالبًا حتى الآن.

وكما كل عام سيكون البرنامج حافلاً بالعروض الفنية، وبإسهامات فنانين كبار، يُستضافون على مدار حلقات البرنامج.

البرنامج الذي يأخذ اهتمامًا كبيرًا من مشاهدي شاشة ال.بي.سي، يزدادون بشكلٍ متواصل، نظرًا لاهتمام العالم العربي برمته وخاصة الشباب بمتابعته، ففيه من المنافسة والتحدي والتجديد الكثير مما يمكن متابعته.

ولقراء بكرا تابعوا البرنامج عبر شاشتي ال " LBCI " وال " LBC SAT "، مساء يوم الجمعة القريب الأول من نيسان. على المواعيد التالية:
الساعة 21.30 بتوقيت السعودية على الفائية اللبنانية LBC SAT ".
والساعة 20.30 بتوقيت لبنان على ال بي سي إنترناشونال LBCI المحطّة الأرضيّة.

اليكم اسماء الطلاب اللبنانيين المشاركين في "ستار اكاديمي 8"

ريتا سليمان، كريستين سعادة ، يارا شيباني ،كارل رزق، جيلبير سيمون ، ولينا عبد الملك هؤلاء هم الطلاب اللبنانيين المشاركين في ستار اكاديمي 8.

وتفيد المعلومات ان 3 من اصل هؤلاء انتقلوا الى المرحلة النهائية للبرنامج وهم شاب وصبيتان.

وكانت قد انتشرت معلومات غير دقيقة تفيد بان احد الطلاب هو ابن فنان مشهور، ولكن هذ الخبر لم يؤكد لغاية الآن بالرغم من وجود معلومات عنه على صفحة الفايسبوك،وانتشر ايضا خبر عن شاب يُدعى افرام يقال ايضا انه من طلاب ستاراك8 وهو يؤكد عبر صفحته على الفايسبوك انه ضمن الطلاب المقبولين في الموسم الثامن،

وعلمنا ان عدد الطلاب لغاية الآن هو 25 من بينهم 6 لبنانيين 3 شبان و3 صبايا واحدة تدعى ريتا. والاسم الطاغي في هذه الدورة هو اسم "محمد" اذ أنه هناك حوالى الاربع طلاب يحملون هذا الاسم، ومن المتوقع ان يتقلص عدد الطلاب الى 20 وهذا لا يمكن معرفته الا قبل يوم واحد من بدء البرنامج.

مشتركو "ستار اكاديمي" يخضعون للفحوصات الطبية
جرى مؤخرًا في مستشفى القديس جاورجيوس (مستشفى الروم) في بيروت، اخضاع عدد من مشتركي برنامج "ستار اكاديمي 8" للفحوص الطبية الالزامية قبل دخولهم الى مبنى الاكاديمية التي سوف تجمعهم في الاشهر المقبلة خلال تصوير البرنامج الاشهر في العالم العربي.

يذكر ان البرايم الاول لستار اكاديمي والذي سيتعرّف خلاله المشاهدون على المشتركين من المفترض ان يبث مباشرة على شاشة الlbc في الاول من نيسان المقبل.

• ملاحظات مهمة:
• ومن الجدير بالذكر أنّ البرنامج من اعداد وإشراف فانيلا برودكشن- رولا سعد، ورئيسة الأكاديمية رولا سعد، ومن اخراج طوني القهوجي وانتاج: PAC ltd

ونعرض فيما يلي بعض الوجوه المُشاركة:

كريمة غويت من المغرب

محمد رحمة من البحرين

محمد القاق من الأردن

ياسمين تازي من المغرب

ليان بزلميط من فلسطين تسكن في الاردن 


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]