في أول اعترافٍ بعلاقتها العاطفية بجيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني؛ وضعت المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا صورتهما معًا، وكتبت أسفلها: "إنه نور حياتها". جاء ذلك فيما قرر نادي ريال مدريد إيقاف إذاعة أغاني شاكيرا بعدما أعلنت علاقتها بنجم برشلونة رسميًّا.

وعلى صفحَتيْها في موقعَيْ "فيس بوك" و"تويتر"، نشرت شاكيرا صورة بيكيه وهو يحتضنها عند مسقط شمس الغروب، في مشهد شاعري، وذيَّلت الصورة بالتعليق: "أقدِّم لكم شمسي، جيراد، نور حياتي".

ويُعتبر ذلك التصريح هو الأول لشاكيرا حول علاقتها بمدافع النادي الكتالوني، والذي كان في البداية أكثر تحفظًا في الإدلاء بأي تصريحاتٍ حول علاقتهما، قبل أن يبدأ في تصريحاتٍ تؤكد ارتباطه بالمغنية الكولومبية، بعدما أكد أنه وقع في الحب، وأن المغنية المفضَّلة لديه هي شاكيرا.

ونشرت إحدى المجلات الكولومبية صورًا انتظرها كثيرون لشاكيرا مع بيكيه الذي يصغرها بـ10 سنوات وهما يتبادلان قبلات حارة، التُقطت في عيد ميلاده في 2 فبراير/شباط الماضي.

ويُشار إلى أن كثيرًا من الشائعات أثيرت منذ كأس العالم 2010 الماضية في جنوب إفريقيا حول العلاقة بين بيكيه وشاكيرا، وأدت إلى تبرُّم في أروقة برشلونة، وخاصةً بيب جوارديولا المدير الفني للبرسا الذي طالب اللاعب بوضع حدٍّ لهذا الموضوع سريعًا.

وبذلك تكون تلك الصور مع الصورة الجديدة هي الدليل الأكبر على العلاقة بين النجمين، والتي تأتي بعد إعلان شاكيرا في مطلع العام الجاري نهاية العلاقة بينها وبين المغني الأرجنتيني أنطونيو روا.

في الوقت نفسه، قررت إدارة ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد الإسباني، إيقاف إذاعة أغاني المطربة شاكيرا بعدما أعلنت علاقتها بجيرارد بيكيه نجم برشلونة رسميًّا. وكانت إدارة الملعب تذيع أغاني شاكيرا قبل المباريات.

يُذكَر أن شاكيرا قامت بغناء الأغنيتين الرسميتين لبطولتي كأس العالم الأخيرتين في ألمانيا 2006 وجنوب إفريقيا 2010.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]