بعد النجاح الذي حققه فريق مكابي اخاء الناصرة هذا الوسم رغم وجوده في فترة "تجميد الاجراءات " ينوي الجانب النصراوي تجديد الثقة مع مؤتمن الفريق النصراوي المحامي موطي نافون الذي ادار الفريق هذا الموسم بشكل ممتاز لم يعيشه الفريق النصراوي على مدار سنوات طويلة .

هذا وقد توجه النصراويون الى المحامي موطي نافون طالبين منه الاستمرار في ادارة شؤون الفريق موسما اخر .

المحكمة ستقرر استمرار نافون في الفريق النصراوي

وقد اكد لنا نافون هذا الخبر حين صرح لموقع بكرا :" الامر في هذه المرحلة غير متعلق فقط بي شخصيا اذ يجب على المحكمة ان تصادق على "اثبات عدم وجود دائنين " وهذا ما ننتظره من المحكمة في الاسبوعين القادمين وعندها سوف نبدا بتحضير خطة مهنية للموسم القادم .

خصم نقاط للفريق في الموسم المقبل مجرد شائعات

وعن إمكانية بيع لفريق لمجموعة من المستثمرين اجاب نافون :" في المدة الاخيرة تدور عدة شائعات في الشارع النصراوي ولكنها تبقى في اطار شائعات وليس غير، اذ مثلها مثل من نشر اشاعات مفادها بان الفريق النصراوي سوف يفتتح الموسم القادم ايضا مع ناقص 9 نقاط التي ليس لها اساس بالمرة .

سيكون هدفنا الارتقاء الى الدرجة العليا ،فقط عندما نستطيع البقاء بها

وعن برنامج الفريق بالنسبة للموسم القادم قال نافون :" هدفنا ايضا في الموسم القادم البقاء في الدوري ،ولن نفكر بالصعود الى الدرجة العليا باي ثمن ،سيكون هدفنا الارتقاء الى الدرجة العليا ،فقط عندما نستطيع البقاء بها لذلك بعد التخلص من الديون المتراكمة على الفريق والتي يجب علاجها علاج جذري ، سوف نبدا من الصفر ببناء فريق لسنوات طويلة مع التشديد على رعاية اللاعبين الصغار هذا يتطلب صبر كافي من قبل النصراويين حتى نقوم ببناء خطة عمل طويلة الامد يكون في نهايته الفريق النصراوي في الدرجة العليا .

اللاعبون المحليون باقون في الفريق اضافة الى بعض لاعبي التعزيز

اما بالنسبة للسنة القادمة اضاف نافون :"اذا سالت لاعبي الفريق هذا الموسم عن الظروف التي عاشها سيجيبونك الجميع بانهم تلقوا هذا الموسم افضل معاملة مقارنة بسنوات سابقة اذ جميعهم تلقوا رواتبهم في الوقت ويسود الفريق هدوء مهني يميزه عن باقي الفرق ".

واختتم نافون حديثه :" بدانا بالحديث مع جميع اللاعبين المحليين الذين سوف يستمرون موسما اخر في الفريق النصراوي اضافة الى بعض لاعبي التعزيز امثال حوديدا وشوكي نجار واخرون ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]