الشريط الأخباري

مانشستر يونايتد الى نهائي ابطال اوروبا بعد فوزه غلى شالكة (2-0)

موقع بكرا
نشر بـ 26/04/2011 21:35 , التعديل الأخير 26/04/2011 21:35

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً على شالكه في ملعب الأخير بنتيجة هدفين نظيفين وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ليضع بالتالي قدماً في نهائي البطولة.

وجاءت المباراة وسط أفضلية واضحة للضيف مانشستر يونايتد الذي كان عازماً على حسم المباراة بشكل مبكر ليتعامل بسهولة مع الضغوط القادمة عليه في بطولة الدوري ، ولكن رغبات مانشستر اصطدمت في الشوط الأول بحارس متألق اسمه مانويل نوير تصدى لأكثر من كرة ومنع أكثر من هدف للشياطين الحمر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني واصل مانشستر يونايتد ضغطه واكتفى لاعبو شالكه بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي افتقرت للإبداع والسرعة ، ولكن ولأن لكل شيء نهاية وصل صمود الفريق الألماني إلى نهايته بعد تمريرة ذكية من روني جعلت غيغز يواجه المرمى ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 67 ، قبل أن يستطيع الفتى الذهبي روني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 بفضل تمريرة ذكية من قبل خافيير هيرنانديز.

وبعد الهدف الثاني حاول شالكه الضغط على مانشستر يونايتد ورغم إدراكه بأن المسيرة تقريباً انتهت إلا أنه حاول وسدد ، ليعلن الحكم في النهاية انتهاء المباراة واقتراب الشياطين من نهائي ثالث خلال 4 مواسم فقط لتتأكد قيمة هذا الإنجليزي الكبير.
 

أضف تعليق

التعليقات