خلال استضافتها ضمن برنامج “لو” الذي تقدمه اليمنية أروى على “MBC”، أعلنت ديمة قندلفت خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنّها صارحته بحبها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة.

وأكدت الممثلة السورية بأنّ ظهورها في البرنامج قد يشكّل فرصة للإعلان عن خطبتها، مشيرةً إلى أنّها تتعمد أحياناً تجنب الظهور الإعلامي المتكرر، وتفضل أن تظهر أخبارها في الوسائل الإعلامية عندما تقوم بمشروع جديد أو بتصوير مسلسل درامي، موضحةً بأن الظهور الكثيف قد يسيء للفنان.

وعن التصرف الذي قد يستفز ديمة، أكدت بأنّ ما أكثر يغضبها هو التعدي على المحرمات كـ “التلطيش” في الشارع والتطاول عليها في الأماكن العامة.


وعن انسحابها من المسلسل الشهير “باب الحارة”، أشارت ديمة إلى أنّ دورها في الجزءين الأول والثاني كان كافياً للخطة التي وضعتها لنفسها، نافيةً أن يكون الأجر المادي فقط هو السبب الرئيس في انسحابها لكنها اعترفت بأنه أحد أسباب انسحابها.

كما رفضت ما تردد بأنّ نجاح “ما ملكت أيمانكم” الذي أخرجه نجدت أنزور وعرُض في الموسم الفائت، يعود إلى نجاح شخصيتي الممثلين سلافة معمار ومصطفى الخاني فقط. وأشارت إلى أنّ شخصيتها في المسلسل أحد أسباب النجاح أيضاً كونها حازت أكبر عدد من المشاهد. وأكدت بأنّه لا يمكن للعمل أن ينجح بوجود ممثل فقط، بل هناك عوامل عديدة للنجاح كالسيناريو والإخراج والممثلين والكومبارس.

وعن سبب عدم مشاركتها في الدراما المصرية، علّقت بأنّها لم تتلقَ حتى اليوم عرضاً مغرياً على الصعيد الفني، مشيرةً إلى أنّ معظم المشاركات التي عرُضت عليها كانت “خجولة”، ولم تحفزها على المشاركة في أي مسلسل أو فيلم مصري.

يشار إلى أنّ ديمة تشارك هذا العام في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل “تعب المشوار” مع المخرج سيف الدين سبيعي، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “صبايا” بشخصية جديدة، ومسلسل “الانفجار” للمخرج أسامة الحمد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]