الشريط الأخباري

دعوات لمقاطعة غادة عبد الرازق

وكالات
نشر بـ 16/05/2011 15:00 , التعديل الأخير 16/05/2011 15:00

تبنى عدد من الشباب دعوات على الانترنت لمقاطعة مسلسل سماره وفيلم الفيل في المنديل على اعتبار انهم من بطولة فنانين وقفوا ضد الثورة.

يبدو أن نجوم القائمة السوداء الذين وقفوا الي جانب ثورة 25 يناير ستظل تلاحقهم تصريحاتهم، فعلى الرغم من مرور أكثر من 3 أشهر على تنحي الرئيس السابق مبارك إلا أن دعوات مقاطعة هؤلاء الفنانين لا تزال مستمرة لاسيما مع اقتراب طرح أعمالهم.

غادة عبد الرازق التي خفضت أجرها نحو 3 ملايين جنيه من أجل استمرار العمل بمسلسلها الجديد سمارة الذي بدأته قبل ثورة 25 يناير تبنى عدد من الشباب دعوة الي مقاطعته على اعتبار أنه كانت ضد الثورة ولم تشفع لها تصريحاتها بأنها لم تكن على علم بالصورة الحقيقة الموجودة في ميدان التحرير الا من خلال ابن شقيقتها مع تحفظها على طريقة خروج مبارك من السلطة.

غادة لم تكن الوحيدة التي تم تبني مقاطعة أعمالها وإنما انتشرت دعوات الكترونية لمقاطعة فيلم الفيل في المنديل للفنان طلعت زكريا والذي من المقرر ان يطرح في دور العرض السينمائية خلال أيام لاسيما وأنه كان واحد من بين أكثر الفنانين إثارة لغضب شباب الثورة بسببب تصريحاته عن وجود دعارة وتعاطي للمخدرات في ميدان التحرير قبل ساعات من تنحي مبارك.

أضف تعليق

التعليقات

انا وحده من فانز الجميله غاده وبحبها موت وبنستنى مسلسها سماره على نار ابي اقول لغااااده كملي مشوارك الرائع ولاتهتمي باللي يحاولو يحطموكي واعلمي انو لو اجتمعت الامه على ان يضروك لن يضروك الا بشي قد كتبه الله لك كلناااااااا بانتظارك في رمضاااااااان ياقاااااهرتهم
بحبك مووووت ياغاده - 25/05/2011 07:03