قالت الفنانة السورية جومانا مراد إن قلبها يبكي على شهداء بلادها الذين يسقطون خلال موجة الاحتجاجات التي تعم عددا من المدن السورية.

وأضافت جومانا -في تصريحات نقلتها صحف مصرية الخميس 19 مايو/أيار 2011م- ” قلبي يبكي على الشهداء، وأتمنى أن تنتهي هذه المحنة سريعاً، وألا تسيل مزيد من دماء أبناء وطني الذي أعتز به وأفخر به، كما إنني أدعو يوميا في صلواتي أن يرحم الله شهداء بلدي وشهداء الوطن العربي أجمع“.

ولفتت الفنانة السورية إلى أنها تعيش حالة من الترقب المستمرة لما يحدث في بلدها سوريا، من خلال القنوات الإخبارية، والاتصالات مع معارفها وأصدقائها بسوريا.

وعلى الجانب الآخر، يعرض على جومانا عدد كبير من الأعمال، إلا أنها ما زالت في مرحلة القراءة حتى الآن، ولم تحدد بعد ما هي الأعمال التي ستشارك بها خلال الفترة القادمة، كما أنها تنتظر عرض فيلم “كف القمر” والذي من المنتظر عرضه خلال موسم الصيف، وهو من إخراج خالد يوسف، ويشاركها البطولة خالد صالح، ووفاء عامر، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وهيثم زكي.

وفي سياق متصل وافقت جومانا مراد على القيام ببطولة المسلسل التلفزيوني الجديد “إعادة نظر” الذي تم الاحتفال ببدأ تصويره أخيرا استعدادا لعرضه على شاشة رمضان المقبل.

والمسلسل قصة وسيناريو وحوار أحمد دردير أحمد وإخراج محمد الرشيدي ويشارك فى بطولته الفنانون الكبار ليلى طاهر ونبيل الحلفاوي وجمال إسماعيل ومحمد متولي، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين المعروفين، مثل عنبر وسلمى غريب وشروق وماهر عصام ويسري مصطفى ومحمد عبد الجواد ومجموعة كبيرة من الوجوه الشباب، والمطربون أسرار الجمال ودعاء رجب. المسلسل من إنتاج شركة طموح بموازنة قدرها 15 مليون جنيه، ورفضت جومانا مراد الإفصاح عن الأجر الذي تعاقدت به على القيام ببطولة المسلسل..

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]