فجعت عائلة سليمان من قرية البعينة صباح اليوم، الأحد، بوفاة الشاب المرحوم احمد عبد القادر سليمان اثر نوبة قلبية إصابته بعد أن سجل الفريق السخنيني هدف الفوز على بيتار .

وعلم موقع "بكرا" أنه وبعد وفاة الشاب قررت العائلة التبرع بقرنيتي المرحوم، ومن المحتمل ان يكون ذلك لصالح المشجع السخنيني محمد محمود زبيدات الذي أصيب بعينه اليمنى ومن المحتمل أن يفقد البصر فيها، بعد أن أصيب بعيار مطاطي.

وفي حديث لمراسلنا مع شقيق المرحوم خالد سليمان قال لنا : قررت العائلة ان تتبرع بقرنيتي المرحوم لإنقاذ بصر أشخاص آخرين وبعد أن علمنا بان احد المشجعين السخنينيين أصيب بعينه أثناء المباراة امام بيتار القدس، نُسر -اذا صح التعبير- أن يكون التبرع لصالح ابن سخنين.

ولم يتفاجئ والد المصاب محمود زبيدات (ابو ناشد ) من "الهدية"، حيث قال:" هذا ليس غريب على أبناء الشعب الواحد، حتى الآن لم يتضح بعد مدى إصابة نجلي، دعنا ننتظر لمعرفة مدى الإصابة بعد العملية الجراحية التي أجراها ابني، كل الاحترام لعائلة الفقيد الذي نتمنى أن يسكنه الله فسيح جنانه رغم هذا.

وقال: إذا لم يتقبل ابني قرنية الفقيد فكل أبناء هذا الشعب أبنائي وسأكون سعيدًا إذا تم إنقاذ بصر أي مريض كان.

ظروف الوفاة...لم يتحمل فرحة الفوز السخنيني

يُشار إلى أنه وبعد الفرحة العارمة التي عمت مدينة سخنين امس السبت والفوز الكبير الذي حققه الفريق السخنيني على بيتار القدس جاءت نتائج هذه المباراة حزينة على المجتمع العربي في البلاد، حيث وبالإضافة إلى الإصابات والاعتقالات فأن شخصيّن توفيا أثناء مشاهدة المباراة بعد أن اصيبا بنوبات قلبية، منهما المشجع احمد عبد القادر سليمان ابن قرية البعينة الذي لم تتحمل اعصابه نتيجة المباراة، وقبل تسجيل الفريق السخنيني هدف المباراة قام لأداء صلاة العشاء ولكن قبل أن يركع أول ركعة سُجل هدف الفوز، ولم يتحمل سليمان الفرحة فأصيب بنوبة قلبية حادة توفى على اثرها.

زبيدات: ابني أصيب برصاص مطاطي أثناء مباراة سخنين..!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]