بدعوة من مطعم السلام في سخنين احتقل اللاعبون والاداريون والمدربون بحضور عائلة المشجع محمد زبيدات ورئيس البلدية مازن غنايم ببقاء الفريق في الدرجة العليا
وكانت لحظات مؤثرة جدا حين دخل الى المطعم المشجع محمد زبيدات الذي فقد الرؤية بعينه خلال مباراة الفريق الاخيرة برفقة عائلته وقام بمصافحة جميع اللاعبين حيث قال لهم :" ان هذه الاصابة لن تمنعني عن مواصلة تشجيعي للفريق ومرافقته الى اي ملعب، سوف استمر بحضور المباريات ولو بعين واحدة حتى ولو كان ذلك في ايلات ".
ثم تحدث كابتن الفريق السخنيني خالد خلايلة قائلا :" الحمد لله باننا نجحنا بإبقاء البسمة على شفتيك يا محمد زبيدات وذلك على اثر البقاء في الدوري اشكرك على دعمك لنا واتمنى لك الشفاء العاجل ".
كما تحدث والد المشجع محمود زبيدات قائلا:" اشكر مطعم السلام واللاعبين على هذه اللفتة الطيبة واتمنى للفريق كل النجاح وامل ان تنجح الشرطة بمعرفة الجناة الحقيقين الذين اصابوا ابني لكي تأخذ العدالة مجراها.
كما وعد رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين شاهر خلايلة المشجع المصاب بان يضمن له مكانا في منصة الشرف لجميع مباريات الفريق السخنيني ولو على حسابه الشخصي.
وشكر صاحب مطعم السلام غالب عاصلة جميع الحضور حيث قال :" لا شك ان انجاز فريق اتحاد اناء سخنين هو مشرف لكل المجتمع العربي ويتوجب علينا الحفاظ عليه ودعمه دائما
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]