الشريط الأخباري

يخلق من الشبه أربعين حتى بين المشاهير

وكالات
نشر بـ 31/05/2011 09:08 , التعديل الأخير 31/05/2011 09:08

متأكدة من أنك سمعت بمثل: "يخلق من الشبه أربعين"... وهذا المعرض خير دليلٍ على ذلك. إذ هناك الكثير من المشاهير الذين تتشابه وجوههم مع بعضهم وكأنهم كما يقول المثل الآخر: "فولة وانقسمت نصفين". أتركك مع هذه الصور لتكوني أنت الحكم في نسبة الشبه.


 

أضف تعليق

التعليقات

هاد اللي بيصير لمن الكل ايروح عند نفس دكتور عمليات التجميل !!!!
كوكو - 31/05/2011 07:18
هاد الي بيصير لما كل واحد بيروح عند جارتو كتير والشاطر يفهم هههههههههههه
سوسو - 01/06/2011 09:23
يخلق من الشبه اربعين
Ahmed hunaiber - 02/06/2011 08:24
زمن النسخ
زمن النسخ - 02/06/2011 06:27