تعاقدت شركة "ابو غالي" التي مثّلها السيد زياد ابو غالي الكائن مقرّها في باريس, والفنانة الطفلة شهد حوشان من كفر مندا التي مثّلها ولي امرها "نادر رشيد حوشان", مع شركة سيرينيتي للانتاج الفنّي ومقرّها في كفر كنّا, يمثّلها الفنان كفاح زريقي .

(شركة ابو غالي) هي من المؤسسات الناشرة والمنتجة والموزعة للصوتيات والمرئيات وخدمات الصوتيات ولها الكثير من الخبرة في هذا المجال لذلك قررت التعاون مع الطرف الثاني ليستكملوا مشوارهم الفني بالتعاون مع الفنانة الطفلة شهد حوشان ليتحقق لهم النجاح والتوفيق بإذن الله تعالى وذلك بما ستبذله من وقت وجهد ومال في عمليات التسويق والتوزيع والترويج لها كمنشدة ولألبوماتها وصوتها.

كان الطرف الثالث احد أشهر الاستوديوهات المؤهلة للتسجيل والتوزيع الموسيقي والمكساج ولخبرته الواسعة في هذا المجال عالميا ومحليا فقد تلاقت رغبة الأطراف واتحدت إرادتهم على التعاون فيما بينهم .

ومن الجدير ذكره ان الشركة المنتجة ستقوم بانتاج البوماً انشادياً وكليبا مصورا في كل عام لصالح الفنانة الواعدة شهد حوشان ودعوتها للمشاركة في مهرجانات واحتفالات في جميع انحاء العالم.

كما واتفق الأطراف على أن يكون الحق الحصري في الإشراف الفني والتوجيه والتسجيل لدى:" سيرينيتي – للانتاج الفني " –الطرف الثالث ممثلا بالأستاذ " كفاح زريقي " وذلك لجميع الأعمال التي يشملها العقد بما في ذلك الألبومات والأناشيد المصورة والحفلات وأن يكون له أولوية اختيار المؤلفين والملحنين والموزعين ويتشارك مع الاطراف الاخرى في تحديد الشكل الفني للحفلات بما يخدم المصلحة الفنية لتلك الأعمال.

وفي حديث مع المنشدة الطفلة شهد التي ,عبّرت عن فخرها وفرحتها بقولها: "ابدأ بالشكر والامتنان لمن كان له الدور بمساعدتي وتشجيعي لأتقدّم خطوة إيجابية نحو الأمام, وأتمنى أن اكون عند حسن ظنّ المحبّين والمعجبين, كما أتقدّم بشكر خاص لأهلي الذين كان لهم الدور الأكبر بتشجيعي للتقدّم بمسيرتي الفنيّة الاستاذ سمير ياسين ,ومدرّب العود الخاص بي الأستاذ سمير مخّول, والأستاذ كفاح زريقي الذي دعمني لتوقيع العقد أتقدّم له بشكر خاص جداً وكذلك شركة " ابو غالي " وفرقة فتافيت الاعتصام بإدارة فاطمة خطيب ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]