اختارت ملكة جمال أميركا السابقة لعام 2010 اللبنانية الأصل ريما فقيه، أن ترتدي فساتين من مصممي بلدها، فوقع اختيارها على المصمم جورج حبيقة.

ارتفع إسم ريما فقيه عالياً بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال أميركا العام الماضي، لكنها ما زالت محطّ أنظار الصحافة والعالم، لأنها تتميز بجمالها الشرقي وطلّتها الملفتة.


حفلان وفستانان

فقد ارتدت الملكة فستاناً من توقيع حبيقة خلال حضورها حفل انتخاب ملكة جمال OPI’s pageant وهي ماركة طلاء أظافر عالمية. واختارت فستاناً مثيراً من اللون الأسود والأبيض المطرّز.

أما المرة الثانية التي اختارت الملكة حبيقة، فكانت في حفل انتخاب ملكة جمال أميركا الجديدة، فظهرت بفستان أبيض واسع أقل ما يقال عنه أنه "كامل الأوصاف".

يشير حبيقة إلى أنه تعاون مع فقيه للمرة الأولى، نظراً لإعجابها الكبير بالتفاصيل التي يركّز عليها والأقمشة التي يستخدمها وأسلوبه العصريّ الراقي والخاص.


جورج حبيقة: ريما فقيه أبرزت جمال تصاميمي

يلفت حبيقة إلى أن فقيه تعرّفت على عالمه الخاص ودوره في مجال الأزياء ومجموعاته عبر الصحافة، وفي الحقيقة، أنّ المسؤول عن إطلالتها وأزيائها، وبناء على طلبها ورغبتها قام بخطوة التعاون معاً.

ويوضح أنها اختارت أزياءها بنفسها، بالتعاون مع المسؤول عن إطلالتها وأزيائها ورئيس إدارة المواهب لملكة جمال الكون. ويعتبر حبيقة أنه فخور بتعاونها معه، لأنّها عرفت كيف تبرز أزياءه بطريقة راقية وأنيقة. وبالتّأكيد، أنه يتطلّع إلى التعاون معها مجدّداً في المستقبل، بيد أنّ ذلك يرتبط بمناسباتها واحتفالاتها ومتطلّباتها.

وعن الفساتين التي تليق بفقيه يلفت إلى أنّ قوام ريما فقيه المتناسق يتناسب مع كلّ الفساتين، بيد أنه يراها أكثر في الفساتين الضيّقة لأنّها تضيء أكثر على مفاتنها وتبرزها.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]