أكدت الفنانة علا غانم أنها لم ترتدي أي ملابس مكشوفة خلال مسلسل شارع عبد العزيز مشيرة إلى أن نجاح ملابسها تتفق مع الشخصية الرومانسية التي تظهر بها خلال الأحداث لأنها فتاة عاشقة لدرجة الجنون .
وردا على تفكير بعض المحامين في رفع دعاوى قضائية على المسلسل قالت علا أنها لا تهتم بهذا الأمر وأنها اعتادت عليه ولم تعد تشغل بالها به قط خاصة وأنها لا تهتم سوى برد فعل الجمهور والذي أشاد بها وبالمسلسل عبر صفحتها الشخصية على الموقع الاجتماعي الفيس بوك مؤكدة أنها لم تتسبب في فتنة المشاهد حسبما ردد البعض .
وأضافت علا أنها تعتبر اشتراكها هذا العام مع الفنان المتألق عمرو سعد خطوه هامة جدا في حياتها خاصة وأنها ترى أنه فنان موهوب يخلق جو من المنافسة الفنية والرغبة في التميز بين المشاركين معه .

حورية فرغلى : أنا مفاجأة دوران شبرا

عبرت الفنانة حورية فرغلى عن سعادتها الغامرة بإشادة النقاد والمشاهدين بدورها في مسلسلي "دوران شبرا" والشوارع الخلفية والذي شاركت فيهما مع كوكبة مميزة وكبيرة من النجوم المصريين والعرب.
وأكدت حورية أنها تعتبر مشاركتها في العملين هذا العام كانت فرصة جيدة لإبراز موهبتها من خلال شخصيتين مختلفتين تماماً حيث ظهرت في الشوارع الخلفية بشخصية عزة الخادمة الفقيرة التي تحب ناصر "هيثم زكي" والذي يسجن 10 سنوات ويترك لها أخيه الصغير ويصدمها الواقع ويتبدل حالها .
وعلى النقيض تظهر في الشوارع الخلفية بشخصية ميمي وهي فتاة متزوجة من محمود الجندي الذي يكبرها بـ 35 عام وهي إنسانة مستبدة جدا تتحكم فيه وفي نفس الوقت تهتم جدا بجمالها وتحب سماع كلمات الغزل وتتصاعد انفعالات الشخصية مع مشاركتها في المظاهرات .
وقالت حورية أنها استمتعت بالعمل مع الفنان الشاب هيثم أحمد زكي والفنان محمود الجندي والفنان جمال سليمان والفنانة ليلى علوي لأنهم نجوم كبار تعلمت منهم الالتزام والقدرة علي استيعاب كل من حولهم وإضفاء أجواء من المتعة والمرح أثناء العمل.

ألفت عمر سعيدة بتكريم عين وحزينة لحذف مشاهد الثورة

أقامت جريدة عين حفل تكريم للفنانة الشابة ألفت عمر عن دورها في أحداث مسلسل "إحنا الطلبة" والذي تقدم خلاله شخصية صحفية ثورية تدعى "سهام" وهي تعمل في إحدى صحف المعارضة وتكشف الفساد في الجامعة والمجتمع.
وأعربت ألفت عن سعادتها بالتكريم خاصة وأنه من جريدة فنية متخصصة كبيرة كما عبرت عن حزنها بعد حذف مشاهد الثورة من مشاهدها في مسلسل إحنا الطلبة خاصة وأنها كانت تعتبره أفضل مشاهدها خلال الأحداث لأنها غير مقحمة دراميا خاصة وأن المسلسل يناقش ما يحدث من فساد وبطالة.
يذكر أن ألفت تستكمل تصوير دورها في أحداث مسلسل الفاروق للمخرج حاتم على وتنتظر تحديد موعد التصوير في تونس، حيث ستقوم أسرة المسلسل بالتصوير هناك لمدة 3 أشهر كاملة يبدأ بعدها مونتاج المسلسل حتى يكون جاهزا للعرض في العام المقبل.
وتجسد ألفت في المسلسل شخصية عاتكة زوجة أمير المؤمنين الفاروق عمر بن الخطاب ويظهر خلال الأحداث مدى الارتباط القوى بينهما من خلال وقوفها معه في مرحلة خلافته للمسلمين حتى وفاته وهو من إنتاج وإخراج السوري حاتم على وسيناريو وحوار الأردني وليد سيف ويضم كوكبة كبيرة من النجوم العرب.

إلهام ونبيلة وسوسن يشيدون بأميرة نايف
أو
أميرة نايف : شيرين عادل وش الخير عليا

عبرت الفنانة أميره نايف عن سعادتها بإشادة العديد من الفنانين في حفل إفطار المركز الكاثوليكي علي دورها في مسلسلي الريان والشوارع الخلفية ومن بين الفنانات اللاتي أشدن بها إلهام شاهين ونبيلة عبيد وسوسن بدر وخاصة دورها في مسلسل الريان والذي تظهر خلاله بشخصية منيرة زوجة والد الريان وهي فتاة شابة شريرة تبيع أنابيب وتبحث عن الثراء السريع فتتزوج منه من أجل المال وتسيطر عليه وتنجب منه طمعاً في الميراث قبل وفاته .
وقالت أميرة أنها تعتبر شخصية أنيسة التي تجسدها في مسلسل "الشوارع الخلفية" شخصية جديدة عليها وتختلف عن دورها في الريان فهي فلاحة مسيحية ساذجة تهوى النميمة والتهويل فتتسبب في حدوث العديد من المشكلات بين شخصيات المسلسل دون قصد منها فتتسبب في إفشال زواج جمال سليمان من ليلى علوي أكثر من مرة لكنها تنضم للثورة ليكون يدها بيد المسلمين .
وأكدت أميرة أنها تعتبر المخرجة شيرين عادل وش الخير عليها لأنها عملت معها في العار والريان وحققت خلال المسلسلين رد فعل متميز .
وأعربت أميرة عن سعادتها بالتعامل مع النجم خالد صالح وأكدت على أن كواليس العمل مليئة بالمرح والسعادة، مما يهون عليها مشقة التصوير لساعات طويلة في عملين مختلفين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]