ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات الفوز بكاس الدوله استضاف فريق الاخوة كفر مندا اليوم الثلاثاء على ملعب كوكب فريق مكابي بلدي طيرات هكرمل اللذي فاز عليه بالنتيجه (5-2) وعليه تاهل المدلاويون الى الجولة القادمة والاخيرة لتصفيات الدرجة الثانية.
وبان واضحا تفوق لاعبوا فريق الاخوة كفر مندا اداء منذ بداية المباراة من منطلق تصميمهم على تحقيق الفوز وفي الدقيقة الاولى نجح اللاعب هشام حلومي من اعلان التفوق لصالح الفريق المحلي ليعلن 1-0 ولم تمض سوى 8 دقائق ليعادل الفريق الضيف عن طريق اللاعب ليؤر تال ليعلن (1-1).
ولكن سرعان ماعادت السيطرة لصالح الفريق المندلاوي الذي سيطر سيطرة شبه مطلقة على مجيرات المباراة ولكن هدف التفوق تاخرحتى الدقيقة الـ 45 حين نجح احمد زيدان من تسجيل الهدف الثاني واعلان نتيجة الشوط الاول (2-1).
في الشوط الثاني استمرت السيطرة لفريق الاخوة كفر مندا وفي الدقيقة (57) احمد زيدان يسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه معلنا (3-1) لكفر مندا.مما ادى الى انهيار تام في صفوف الفريق الضيف من طيرات الكرمل الذي تلقت شباكه هدفيين اضافيين جاءا في الدقيقة الـ 61 عن طريق محمد طه وفي الدقيقة 70 عن طريق هشام حلومة لينتهي اللقاء بفوز الاخوة كفر مندا بالنتيجة (5-1) وبهذا تاهل المندلاويون الى المرحلة القادمة

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]