الشريط الأخباري

سر الحلاقة الجديدة لميسي

نشر بـ 30/09/2011 20:00 , التعديل الأخير 30/09/2011 20:00


فاجأ ميسي الجميع بتقصير شعره في مباراة فالنسيا الاسبوع المنصرم .. وعندما بحثت على المواقع الأجنبية صدمت بالسبب الرئيسي و هو إصرار والدته على هذه الحلاقة ، وأنها هي التي نجحت في إقناعه بهذه القصة وأنها مناسبة له لأنه الآن كبر في السن و يجب ان يظهر بشكل جديد غير خاصة انه يتمتع بوجه طفولي ..على الرغم من المعارضة الكبيرة من صديقته لهذا القرار التي كان دافعها الغيرة بأن يجلب ميسي اهتمام النساء بسبب حلقته الجديدة.
لكن أحد اصدقائي الكتلونيين أكد لي أن هذه التسريحة الجديدة لم تكن صدماً لنا وحسب، بل كانت صدمة لميسي نفسه عندما ذهب الى الحلاق مانولو غارسيا الموجود في أحد ضواحي برشلونة والذي كان يعاني من وعكه صحية فاضطر ميسي ان يسلم رأسه للحلاق الجديد الذي صدمه بهذه التسريحة ..طبعا بعد جرعه نوم قصيرة على كرسي الحلاقة!.
في سبب آخر انا غير مقتنع به صراحة ، وهو أن الشكاوي تكررت من ميسي وزملائه في فريق البارسا من زياده وزن القميص بعد تعرقه اثناء المباريات فقرر ميسي التخلص من شعره الزائد لتخفيف الوزن فلا يتأثر بسبب هذا القميص وهذا ما يبرر تسجيله الهاتريك تلو الهاتريك بعد قص شعره.
مما سمعت أيضاً أن البعض يقول ميسي وصل لسن التجنيد الاجباري في الجيش الارجنتيني فحلق شعره مرددا "انا بكره رايح عالجيش ..."حتى يعتاد الأجواء منذ الآن فلا يندهش ...والبعض يقول ان ميسي سوف يظهر في اعلان شوكولاته سنيكرز وسوف يكون هو الهدف من أجل قص شعره.

ملاحظة : كل ما في هذا الموضوع تخاريف لا أساس لها من الصحة

أضف تعليق

التعليقات

ولليش الكذب هع هع ميسى كل اشى بكون عليه حلو يقبر قلبى ما انغشو احلى مسموس بلعالم لكن شعره الطويل احلى بكثير ^^ بعشقك يا مسمس
عاشقه مسموستى - 01/10/2011 09:39