الشريط الأخباري

عيروني طبريا يُمطر مـ كفر كنا بنصف دزينة من الاهداف

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 21/10/2011 20:34 , التعديل الأخير 21/10/2011 20:34

.
يبدو بان فريق مكابي كفر كنا العريق والذي له باع طويل في الدرجة الممتازة والقطرية يلعب هذا الموسم من اجل التسلية فقط ولا يوجد لديه هدف اوطموحات كبيرة ،ويستدل هذا بعد الخسارة المذلة التي مني بها الفريق الكناوي بعد ظهر اليوم امام فريق عيروني طبريا . وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية أ.
بداية سيئة وحالة طرد لمحمد عباس في الدقيقة الثانية
وجاءت بداية المباراة سيئة للفريق الكناوي حين نجح لاعب فريق عيروني طبريا افي عمارمن تسجيل هدف مبكر في الشباك الكناوي وذلك في الدقيقة الاولى من المباراة .وبعد دقيقة واحدة قام اللاعب الكناوي محمد عباس بالاعتداء على لاعب طبريا امام انظار حكم لمباراة الي اشهر بوجهه البطاقة الحمراء ليكمل الفريق الكناوي المباراة بعشرة لاعبين واستغل الفريق المحلي تفوقه العددي ليسيطر سيطرة تامة على مجريات المباراة .
الاهداف تدخل شباك الاخضر الكناوي كزخ المطر
وبعد مرور عشرة دقائق ضاعف كفير بن دافيد النتيجة حين اعلن 2-0 ولم تمر سوى 5 دقائق وتوم دان يضيف الهدف الثالث وفي الدقيقة الـ 21 بن دافيد يسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه وبعد 5 دقائق اضاف اللاعب شالوم عكيفا الهدف الخامس على اثر ضربة جزاء 11مترا ليعلن نتيجة الشوط الاول تاخر الاخضر الكناوي بالنتية (0-5).
في الشوط الثاني اكتفى الفريق المحلي بهدف واحد
في الشوط الثاني خشي تلامذة المدرب فتح عباس من مهزلة كبيرة واعتمدوا اللعب الدفاعي ولكن هذا لم يمنع الفريق المحلي من تسجيل هدف سادس في الدقيقة الـ 56 لتنتهي المباراة بخسارة كناوية بالنتيجة (0-6).

 

أضف تعليق

التعليقات