للسنة الاولى في سخنين تم اقامة قسم شبيبة لفرع كرة السلة وذلك بمبادرة جمعية "الجيل الصاعد للرياضة" بادارة كل من وليد لشير، حسام خلايلة ووليم غنطوس والتي تضم فريق شبيبة للذكور واخر للفتيات حيث يشترك هذان الفريقان في دوري الشبيبة لكرة السلة.
ولادة قيصرية لفريق يحتاج الى رعاية
عن ولادة هذه الفرق تحدث الينا اداري الجمعية وليد بشير حيث قال :" نعم التعبير الصحيح هو ولادة قيصرية لفرق الشبيبة لجمعية "الجيل الصاعد الرياضية" ،اذ لم تنحصربعد الرياضة في سخنين على كرة القدم فقط انما تعج القاعة الرياضية هذا الموسم بالمباريات لفرق كرة الطائرة وكرة السلة للرجال وكرة السلة للفتيات اضافة الى فرق الشبيبة للاولاد والبنات ".
نجحنا بدون مساعدة قسم الرياضة في بلدبة سخنين
منذ وقت نحاول ان نبني جيل جديد ليكون استمرارية لفرق الكبار والحمد لله نجحنا اليوم وذلك بقوانا الشخصية ودون اية مساعدة من قسم الرياضة في بلدية سخنين ،هذا كله بفضل جمعية "الجيل الصاعد "التي ترعى شبابنا وشابتنا من اجل تربية رياضية سليمة .
المولود الجديد بحاجة ماسة الى حليب الام
نامل بان تقوم بلدية سخنين بايفاء وعودها لنا وتقديم الدعم المادي لنا من اجل منح الحياة لهذا المولود لانه يحتاج في بداية عهده الى حليب الام الضروري لاستمرار الحياة ،حتى لا سمح الله نفقد هذا المولود العزيز والضروري للرياضة في سخنين .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]