الشريط الأخباري

اللجنة القطرية لطلاب طب الأسنان تشكل لجنة طلابية لتمثيلها في الأردن

موقع بُـكرا
نشر بـ 01/12/2011 09:15 , التعديل الأخير 01/12/2011 09:15

قامت اللجنة القطرية لطب الأسنان، يوم السبت الماضي بتشكيل لجنة تأسيسية لتمثيل طلاب طب أسنان عرب الداخل في الاردن بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وبالتعاون التام مع اللجنة القطرية الطلابية طب الأسنان، ونقابة أطباء الأسنان العرب في إسرائيل، و بعض أعضاء الكنيست العرب.

حيثُ تم رسم أول معالم وأهداف هذه اللجنة، التي تسعى أولاً وأخراً بربط الطلاب طب الأسنان ومساعدتهم في شتى المجالات. ومن أهداف هذه اللجنة المكونة تحت إشراف نقابة أطباء الأسنان العرب في إسرائيل وأعضاء الكنيست العرب د.عفو اغبارية ود. احمد طيبي، إلى مساعدة الطلاب بالأردن ابتداء من الإرشادات والمساعدات اللازمة للطلاب الجدد بالجامعة، المساعدات في شتى المجالات للطلاب الحاليين بالجامعة,المساعدة للخريجين في تخطي امتحان الدولة عند انتهائهم من فترة الدراسة و مساعدتهم في دخول سوق العمل ودخولهم المؤتمرات والفعاليات التي تخص طالب طب الأسنان، والربط بين طلاب طب الأسنان بالأردن وطلاب جامعات أخرى في البلاد والخارج من خلال أيام دراسية واجتماعات. كما وهناك تعاون مع بعض الجمعيات ورجال الأعمال سوف يقومون بمساعدة الطلاب ببعض المنح الدراسية.وبذلك تأسست اللجنة التأسيسية للبدء بالعمل لإنجاح المشروع والعمل بكل ما هو نافع لمصلحة الطلاب الأكاديميين. حيث شكلت اللجنة من الطلاب :

الطالب شادي فؤاد عبد الله- رئيساً للجنة، والطالب محمد اغبارية- ام الفحم، نائبا للجنة، ركن عثاملة ووجدي مهداوي- باقة الغربية يمثلان اللجنة الإعلامية وكل من الأعضاء : علاء خطيب- عرابة وفارس نصرالله – الناصرة، وشادي دكور- ترشيحا، ويوسف عواد – طمرة.

وقام الطالب معاذ شواهنة رئيس اللجنة القطرية بشكر على كل ما قام على هذه اللجنة ورحب في طلاب اللجنة، وقال هكذا عهدنا طلابنا جد ونشاط ورمزنا نسعى لتوفير الأفضل لطلابنا، ونتمنى ان نكون على حسن ظن طلابنا بنا، وقد تقدم بالشكر في النهاية إلى نقابة أطباء الأسنان العرب بإسرائيل و أعضاء الكنيست العرب على مجهودهم الرائع بإقامة و دعم مثل هذا المشروع الرائع .نتمنى دوام النجاح لجميع طلابنا بالأردن
 

أضف تعليق

التعليقات

يا سلااااام .. اشي حلو ان شاء الله تكون خطوه جيده بمسيرتكم
واحد - 02/12/2011 11:40