نجح متصدر فرق الدرجة الثالثة في منطقة يزراعيل فريق ابناء النجيدات ظهر امس السبت من الحفاظ على صدارة اللائحة وذلك بعد ان حقق فوزا ساحقا (7-1)على على فريق شباب الناصرة في المباراة التي جرت احداثها على استاد عيلوط الناصرة .
ونجح لاعب التعزيز الجديد لأبناء النجيدات اياد القط من تسجيل أول أهدافه للفريق في اللمسة الاولى له للكرة حين اعلن منذ الدقيقة الاولى تقدم فريق ابناء النجيدات 1-0 وفي الدقيقة الـ 20 ضاعف زكش نجيدات النتيجة الى 2-0 ولكن في الدقيقة الـ 24 قلص اللاعب يوسف قاسم النتيجة لصالح شباب الناصرة ليعود بعدها نيسم عرسان نجيدات ويعلن نتيجة الشوط الاول تفوق ابناء النجيدات بالنتيجة 3-1 .
في الشوط الثاني جاءت الاهداف كزخ المطر وذلك بتألق كل من الدينمو زكش نجيدات والمحرك نيسم عرسان نجيدات اللذان قادا زملائهما لتسجيل اربعة اهداف اخرى (بلال صوالحة د 48،زكش نجيدات د 55 ،نيسم نجيدات د 60 وشمس سليمان د 85) لينتهي اللقاء بفوز كاسح لابناء النجيدات يعزز مكانه في قمة اللائحة مستغلا التعادل بين مطارديه في اللائحة شباب طرعان ومكابي سولم (2-2).
ويذكر ان مباراة القمة المؤجلة بين ابناء النجيدات وشباب طرعان من المتوقع إجرائها هذا الأسبوع في حالة نجاح إدارة ابناء النجيدات بإيجاد ملعب يلائم شروط الشرطة
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]