علم موقع "بكرا" على أن بنك إسرائيل أصدر صباح اليوم بيانًا أعلن فيه على أن مسألة سرقة بطاقات الإئتمان ونشرها على مواقع عالمية من قبل "هاكرز" سعودي في الإهتمام.

من جهتها طمئنت شركات المصدرة لبطاقات الإئتمان المواطنين معلنة أن عدد البطاقات التي تم قرصنتها لم يصل إلى 400 الف كما تم النشر.

وقالت الناطقة بلسان شركة "كال" على أن عدد البطاقات التي تم نشر تفاصيلها لا يتعدى المئات وليس الآلاف كما نشر.

فيما قالت الناطقة بلسان شركة "يسراكارت" على أنه وبعد الفحص اتضح ان عدد لم يتعدى المئات من تفاصيل بطاقات الإئتمان تم نشرها.

وأكدت الشركتان على أنه وفي حال تم قرصنة البطاقة الإئتمانية ستقوم الشركة بإبلاغ الزبون كما ويحق له خلال 30 يومًا الإعتراض على أي عمليات شراء جرت في بطاقته الإئتمانية دون علمه.

وعلم موقع بكرا" على أن طالب اسرائيلي قد استطاع الدخول إلى الملف وقام بالحسابات اللازمة حيث يتضح أنه في الملف هنالك 18 الف رقم لبطاقات إئتمان وهنالك أرقم تعاد مرتيّن.

400 الف بطاقة إئتمان تم نشر تفاصيلها على الشبكة العنكبوتية

وكان "هاكرز" سعودي قد أعلن أمس مساءُ على أنه قام بقرصنة معلومات من شركات بطاقات الإئتمان ونشر تفاصيل 400 الف بطاقة إئتمان على الشبكة العنكبوتية.

وقال في بيان له: "إنها سعادة لا توصف أن ترى 400 إلف إسرائيلي يقفون غدًا أمام البنوك الإسرائيلية ويتذمرون من سرقة بطاقتهم الائتمانية، أنها سعادة أن ترى البنوك تلغي تلك البطاقات وتعمل مجددًا على استصدار غيرها".

وشملت التفاصيل التي نشرت الأرقام السرية لبطاقات الإئتمان وأرقام الأمان .

وعلم على أن "مجموعة الهاكرز" قاموا بتقديم كافة التسهيلات للقراء في العالم حتى يتمكنوا من استغلال بطاقات الائتمان الإسرائيلية.

وعلم "بكرا" على أن الذعر والخوف يدب في صفوف الإسرائيليين في أعقاب ذلك حيث قام العشرات بفحص إذا ما تم نشر تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية على الشبكة العنكبوتية.

كما وعلم على أن منفذي القرصنة وعدوا بنشر ملايين البطاقات الائتمانية لإسرائيليين، كما وقاموا بنشر تفاصيل ليهود تبرعوا لمؤسسات صهيونية.

وإضافة إلى ذلك قام الشباب السعودي ايضًا بقرصنة موقع "وان" الإسرائيلي، حيث أفاد الناطق بلسان الموقع على أنه تم السيطرة على الوضع وإعادة الموقع إلى ما كان عليه سابقًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]