الشريط الأخباري

وفد من اللجنة القطرية الطلابية العربية لطلاب طب الأسنان في زيارة لأكاديمية القاسمي

موقع بُـكرا
نشر بـ 03/01/2012 10:27 , التعديل الأخير 03/01/2012 10:27

انطلاقا من حرص اللجنة الطلابية على توطيد العلاقات الطيبة بكل من له علاقة في مجال طب الأسنان قامت اللجنة القطرية الطلابية لطلاب طب الأسنان بزيارة ميدانية الأكاديمية القاسمي لمساعدات طبيب الأسنان، وقد قام طبيب الأسنان د.امير بيادسة(مركز الدورة) والطالبات المنتسبات للأكاديمية باستقبال الوفد وعلى راسه رئيس اللجنة القطرية معاذ شواهنة وممثل من جامعات الأردن شادي عبدالله، عمرو عاصي، خالد أبو مخ ، عصام حسين، وعبيدة ابو مخ .

وشرح معاذ شواهنة رئيس اللجنة القطرية ان نجاح طبيب الاسنان متعلق باسباب ذكر منها :وجود مساعدة طبيب اسنان ماهرة وممتازة ,مهارات عالية , وادوات طبية بمواصفات عالية , وقد شدد على اهمية دور مساعدة طبيب الاسنان في تسهيل العملية الطبية .
ثم تناول معاذ شواهنة بالشرح عن اهداف اللجنة الطلابية لطلاب طب الاسنان وفعالياتها ودورها في بالاهتمام بشؤون طلاب طب الاسنان , وتم توزيع بطاقات تعريف باللجنة القطرية واستمارات انضمام للجنة على الطالبات .
وفيما يتعلق بتعلم طب الاسنان في جامعات الاردن قام ممثل من جامعات الاردن شادي عبدالله بتقديم توضيح عن العملية التعلمية المتعلقة بالتخصص.
وعرف د.امير بيادسة (مشكورا) الوفد على الاقسام المختلفة للاكاديمة ,وطريقة التعليم المتبعة في الاكاديمية في جولة تعرفية قاموا بها .
وشملت الزيارة جلسة تشاورية بين وفد اللجنة ومركز الدورة حول كيفية التواصل ومتابعة الفعاليات المستقبلية.
ويتقدم الوفد بالشكر الجزيل للاكاديمية ممثلة ب د.امير بيادسة والطالبات المنتسبات على انجاح هذة الزيارة ,راجين ان تكون هذة الزيارة خطوة في طريق طويل من العلاقات الطيبة
 

أضف تعليق

التعليقات