تعرضت الناشطة السياسية 'نوارة نجم' للاعتداء بالضرب من قبل عدد من المجهولين أمام مبنى ماسبيرو خلال مشاركتها في فعاليات وقفة حملة 'اعرف عدوك' التي تدعو للتظاهر يوم 25 يناير ضد المجلس العسكري والتفريق بين المجلس والجيش تحت شعار الجيش والشعب أيد واحدة.

وقال عدد من شهود العيان أن الأشخاص الذين اعتدوا عن نوارة نجم هم أعضاء بحملة 'أبناء مبارك'، فيما اتهم عدد من المقربين من نوارة قوات الجيش والأمن المتواجدة بجوار مبنى ماسبيرو بعدم التدخل وإنقاذها من هؤلاء الأشخاص الذين بلغ عددهم 20 شخصا.

نوارة تروي قصة الاعتداءعليها

روت الناشطة والكاتبة الصحفية نواره نجم وقائع الاعتداء عليها مساء اليوم، أمام مبنى ماسبيرو، من قبل مؤيدى المجلس العسكرى، خلال مغادرتها لعملها بالتليفزيون.

وأشارت نواره فى مداخلة هاتفية مع الاعلامي محمود سعد ببرنامج "آخر النهار" على قناة النهار إن الاعلامية هالة فهمىي قالت إنها رأت جنود بالجيش وهم يستبدلون ملابسهم العسكرية بملابس مدنية قبل أن يعتدوا علي.

وأضافت نواره: أنا كنت نازلة من شغلى حيث أعمل محرر مترجم بقناة المعلومات المرئية بالتليفزيون إلا أننى فوجئت بشخص لابس بيجامة وكوتشي جاى بيقول نواره نجم أهى وقعد يضرب فيا ولم عليا حوالى 20 لـ 25 نفر كانوا واقفين قصاد ماسبيرو وعاملين وقفة لدعم المجلس العسكري.. وقعدوا يضربوني ويقولوا " يسقط عملاء الخارج.. تسقط 6 أبريل مع إني مش عضو في 6 أبريل ".

وتابعت قائلة " حاول اثنين التدخل لانقاذي فتعرضوا للضرب مثلي.. وقوات الجيش واقفة تتفرج والشرطة كانت واقفة بتقول للي بيضربوني يقفوا فين وهما بيضربوني .. إلى أن تمكنت بمساعدة الشخصين فى ركوب تاكسي ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]