يحل النادي  الملكي ريال مدريد ضيفا على نادي البلوغرانا برشلونة في لقاء الفرصة الاخيرة لابناء مورينيو من اجل مواصلة رحلة الحفاظ على لقب كأس ملك اسبانيا.
لقاء الاياب الذي جرى بين الفريقين منتصف الاسبوع الماضي ، انتهى بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد حمل امضاء رونالدو ، الامر الذي يجعل كتيبة بيب غوارديولا الاقرب للمرور للدور الموالي.
و بعد لقاء الاربعاء ، فجرت الماركا خبرا مفاده وجود بعد الصراعات في غرفة ملابس الريال خصوصا بين مورينيو و راموس و كاسياس ، الامر الذي نفاه المدافع في تصريح له ، قبل ان يظهر الفريق قوته و ينتصر على اتليتيك بيلباو يوم الاحد برباعية كاملة.
من جانبه خاض برشلونة هو الاخر لقاءه يوم الاحد الماضي و تغلب بسهولة على مضيفه ملقا باربعة اهداف مقابل هدف واحد سجل منها ميسي الهاتريك ليواصلة مطاردته للريال بفارق خمس نقاط.
و سيتوجب على ريال مدريد الفوز بهدفين و عدم استقبال اي هدف للمرور للدور الموالي ، في حين يكفي البرسا التعادل او حتى الخسارة بهدف دون مقابل لمواصلة مشوار كأس الملك.
و لغاية كتابة هذه الاسطر ، لم يعلن المدرب مورينيو عن قائمة اللاعبين التي ستخوض اللقاء ، ليبقى التساؤل حول صحة المعلومات التي نشرت حول معاقبة بيبي بعدم التواجد في المباراة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]