مجموعة OIL FREE من مختبرات الجمال في كيرلاين تمّ تطويرها – خصيصًا- لعلاج وموازنة البشرة التي تعاني من مشاكل والبشرة الدهنية جدًا والمعرّضة للإصابة بالبثور. المجموعة ملائمة للأشخاص الذين يواجهون تغيّرات هرمونية تؤدي إلى نوبات متكررة من البثور وإنتاج زائد للدهنيات في البشرة، الظهر والأذرع.
ترتكز المجموعة على تكنولوجية Multi action Formula® التي تدمج عددًا من المركبات الفعّالة لعلاج كافة الظواهر التي تميّز البشرة الدهنية والتي تعاني من مشاكل أخرى، مثل: مظهر لامع، دهني وكثير الإحمرار مع نوبات متلاحقة من البثور.
من بين المركّبات الفعّالة:
• حامض السّاليسيليك (بتا- هيدروكسي) الذي يسرّع عملية التخلّص من الخلايا الميتة التي تؤدي إلى انسداد المسامات وتكوّن " انسدادات" دهنية ورؤوس سوداء.
• حامض ازيلائيك- يضبط عملية إفراز الدهنيات في البشرة، ذو خصائص مضادة للالتهابات ويُقلل من الإحمرار ( ما يميّز البشرة الدهنية والتي تُعاني من مشاكل)، وتمنع حساسية البشرة.
• ﭭـيتامين E ومركّبات رطوبة- تمنع الجفاف وتساعد على توازن نشاط وعمل البشرة دون الاحساس بأن البشرة دهنية ولامعة.
• مواد تهدئة- مثل النوتيئين، هممليس، البابونج (كاموميل) وبيزبلول التي تعمل كمواد مُطهّرة وتمنع أيضا نشوء التهابات، الإحمرار والاحساس بتهيّج البشرة.
جميع منتجات المجموعة متوفّرة بنسيج خفيف ومنعش يُضفي على البشرة نضارة ورونقًا. معظم هذه المنتجات تمنع اللمعان الدهني على البشرة لساعات طويلة. تحتوي المجموعة على محارم خاصة ملائمة للاستعمال خارج البيت، وذلك لتنظيف وتجديد سريع للبشرة.
كما جميع منتجات مختبرات كيرلاين، هذه المنتجات أيضا لم تُجرّب على الحيوانات.
متوفرة في شبكات التسويق والفارم المختارة.


مجموعة منتجات Oil Free من كيرلاين:
غسول ناعم للوجه Face Wash: يُنظف ويُطهّر الدهنيات الزائدة، الأوساخ وبقايا المكياج. يُنظّف المسامات لمنع الرؤوس السوداء ويُساهم في تقليص نوبات البثور. لا يؤدّي إلى الجفاف، يمنع اللمعان لمدة طويلة، ملائم للإستعمال اليومي.
السعر 79.99 ش.ج. السّعة: 200 ملل

ماء للوجه Cleansing Lotion: ماء لتنظيف بقايا الأوساخ وفضلات الدهون، يساعد على تقليص المسامات ويُضفي على البشرة نضارة ومظهرًا نظيفًا وصافيًا لساعات طويلة. ملائم للاستعمال لعدة مرّات في اليوم، كلما شعرت بأن البشرة دُهنية أو متهيّجة. منعش ومُهدئ للبشرة.
السعر: 79.99 ش.ج. السّعة: 250 ملل

تقشير (ﭙـيلينـﭻ) ناعم بالحبيبات Gentle Exfoliating Wash: يحتوي على حبيبات مجهرية تعمل على تقشير خلايا البشرة الميتة، من خلال تنظيف أعماق المسامات. لا يؤدي إلى الجفاف ويجعل البشرة ناعمة، ملساء وأقل لمعانًا.
السعر: 79.99 ش.ج. السّعة: 200 ملل

مُستحلب رطوبة خفيف Light Moisturizer: يُغذّي البشرة بالرطوبة ويُضفي عليها مظهرًا مُشرقًا، ولكن بدون لمعان، يُوازن الرطوبة الطبيعية للبشرة، ذو نسيج خفيف، يتم إمتصاصه بسرعة، مُريح للإستعمال ويُضفي على البشرة نعومة مُخملية.
السعر: 89.99 ش.ج. السّعة: 70 ملل

محلول لتجفيف مركّز للبثور Spot Treatment Gel: محلول مُطهّر يُسرّع تجفيف البثور خلال الليل. ملائم للاستعمال الموضعي، المركّز والناجع. يمتص الدهون بسرعة ويسرّع الشفاء بدون تكوّن بقع وعيوب جلدية.
السعر: 79.99 ش.ج. السّعة: 15 ملل

محارم للتنظيف العميق Deep Cleansing Wipes: عبوة محارم أنيقة لتنظيف وتجديد سريع للبشرة. تُزيل الدهون والأوساخ، لا تؤدّي إلى جفاف البشرة، تُحافظ على مظهر مُشرق ونضارة متواصلة. ملائم جدًا للحمل في الجزدان أوللاستعمال خارج البيت.
السعر: 33.99 ش.ج. السّعة: 25 محرمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]