الشريط الأخباري

أبطال التنس يتنافسون في دبي

وكالات
نشر بـ 02/02/2012 06:35 , التعديل الأخير 02/02/2012 06:35

تتجه أنظار الملايين من عشاق لعبة التنس حول العالم صوب دبي التي تحتضن بطولة سوق دبي الحرة للتنس في الفترة من 20 فبراير إلى 3 مارس المقبلين بمشاركة أبرز لاعبي ولاعبات التنس في العالم وفي مقدمتهم نوفاك ديوكوفيتش وفيكتوريا آزارينكا حاملا لقب بطولة استراليا المفتوحة للتنس ومتصدرا التصنيف العالمي.
بدوره يطمح ديوكوفيتش لانتزاع لقب بطولة هذا العام ليصبح أول لاعب يتوج بتنس دبي للمرة الرابعة على التوالي . وتضم قائمة المشاركين في تنس دبي هذا العام إضافة إلى ديوكوفيتش وآزارينكا الثنائي الروسي سفيتلانا كوزنيتسوفا وفيرا زفوناريفا حاملتي لقب زوجي السيدات في بطولة استراليا المفتوحة مؤخرا.
من جانبه قال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة في سوق دبي الحرة الجهة المالكة والمنظمة للبطولة " نحن سعداء بمشاركة أربع نجمات تنس يحملن ألقابا في بطولات الغراند سلام في بطولة سوق دبي الحرة للتنس إلى جانب لاعب هو الخامس في تاريخ البطولات المفتوحة يتوج ثلاث مرات متتالية ببطولات الغراند سلام .. لقد قدم كل من نوفاك ديوكوفيتش وفيكتوريا آزارينكا عروضا رائعة في ملبورن ونتطلع بشغف لمتابعتهما وهما يتنافسان هنا في دبي إلى جانب العديد من عمالقة الكرة الصفراء في العالم " .
وتنطلق بطولة سوق دبي الحرة للتنس في 20 فبراير بمشاركة المصنفة الأولى عالميا فيكتوريا آزارينكا التي تنتظرها منافسات شرسة تفرضها قائمة تضم ثمان من المصنفات العشر الأوائل في العالم بمن فيهن لي نا بطلة دورة فرنسا المفتوحة للتنس وبترا كفيتوفا حاملة لقب بطولة ويمبلدون وفيكتور سامانثا ستوسور بطلة دورة الولايات المتحدة المفتوحة و كارولين فوزنياكي حاملة لقب تنس دبي.

 

أضف تعليق

التعليقات