الشريط الأخباري

مغنية الأوبرا الأمريكية نيكول تايلور تزور القدس والضفة الغربية

ميسة ابو غزالة ، موقع بكرا
نشر بـ 11/02/2012 09:21 , التعديل الأخير 11/02/2012 09:21

ضمن الاحتفالات بشهر التاريخ الأميركي الإفريقي أعلنت القنصلية الاميركية العامة في القدس اليوم أن المركز الثقافي الامريكي التابع للقنصيلة في القدس الشرقية، سيقدم المبعوثة الأمريكية للفن نيكول تايلور لتقديم عرض فني مع طلاب معهد المانيفكات للموسيقى يوم 12 شباط في تمام الساعة السادسة مساءا في قاعة دير المخلص في مدينة القدس القديمة. وتعتبر نيكول تايلور فنانة اوبرا معروفة بتأديتها أغاني الموسيقى الدينية، موسيقى الحجرات، والاوريتاريو، وستقوم بتقديم مجموعة مختارة من الموسيقى الامريكية الافريقية الروحية بمرافقة عازف البيانو الكلاسيكي دانيل ارنست.

وسوف يستمر هذا البرنامج للتبادل الثقافي الذي تستضيفة القنصلية الأمريكية العامة لمدة يومين، وسيتضمن ورشات عمل موسيقية ومعارض في جميع أنحاء الضفة الغربية. ويتم تمويل البرنامج من مكتب الشؤون التعليمية والثقافية في وزارة الخارجية الأمريكية ، بالاضافة الي تمويل خاص من القنصلية الامريكية العامة.

وذكرت القنصلية في بيان لها ان نيكول تايلور سوف تقوم بزيارة القدس والضفة الغربية ما بين 12- 13 شباط 2012. في يوم الأحد الموافق 12 شباط في تمام الساعة السادسة مساء، وبالشراكة مع معهد المانيفكات، سوف تقوم بتقديم عرض موسيقي مع طلاب المعهد في قاعة دير المخلص، في مدرسة تراسنطا في باب الجديد. العرض مجاني والدعوة عامة.

بالإضافة لزيارتها للقدس والضفة الغربية من خلال القنصلية الأمريكية العامة ، تتضمن الجولة زيارة للاردن، قطر، والامارات العربية .

أضف تعليق

التعليقات