غادر البلاد صباح اليوم الأحد ابن شفاعمرو، اللاعب أمير جلال نفاع (17) عاماً على الطائر الميمون متوجهاً الى بلد الوليد وتحديدا إلى الفريق الأندلسي لإجراء الاختبارات، بعد أن نجح في الاختبارات التي جرت في البلاد بحضور مكتشف المواهب من الفريق الإسباني ، وتم ضم اللاعب أمير نفاع من شفاعمرو من بين مائة لاعب شاركوا في الاختبارات. يذكر أن أمير يلعب في وظيفة خط الوسط المتقدم يتميز بطبخ الأهداف وتسجيلها والتحكم بالكرة.
سيشارك أمير في التدريبات فترة أسبوع كامل بحضور عدد من المدربين الأسبان ونجوم كبار،وسيتم اختيار عدد من اللاعبين للبقاء في فرق شبيبة الفريق الأندلسي،ومن ثم لفريق الكبار في حالة تحقيق النجاح الكبير.
مراسلنا زار بيت اللاعب قبل سفره بساعات قليلة وشعر بشعوره العارمة بالفرحة وسط دموع والدته ووالده الذين يعرفون قدرات ابنهم حيث يقومون بمرافقته في جميع التدريبات والمباريات ضمن فريقه شبيبة نيشر، وفي حديث معه قال: أولاً كلي أمل أن أنجح في الاختبارات حتى أمثل الوسط العربي بشكل عام ومدينتي الحبيبة شفاعمرو بشكل خاص، وذكر أمير لمراسلنا أن مثله الأعلى في عالم كرة القدم النجم الفرنسي زين الدين زيدان، يذكر أن اللاعب أمير توج أكثر من مرة كملك هدافي الدوري، ونشير أن أمير ترعرع في مدرسة كرة القدم الشفاعمرية التابعة لقسم الرياضة، هذا وسيغادر مع امير لاعبين من تل ابيب وأخر من بئر السبع.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]