أصدرت الفنانة أمل خازن ألبومها الجديد بمناسبة عيد الأم ،وهو ديسك كامل لأغاني خاصة بعيد الأم من كلماتها وإلحانها ،وبالتعاون مع الزجال شحاده خوري الذي قدم لها أغنيه زجلية خاصة بعيد الأم، وأيضا الفنان جميل رباح الذي خصص لها أغنيه مميزه لعيد الأم بالإضافة الى أغاني تراثيه معروفه وضعت بصمتها وجددتها لعيد الأم.
وعن هذا الألبوم عبرت الفنانة أمل خازن عن مدى رضاها عن العمل الذي يحمل طابعا مميزا بمناسبة عيد الأم، حيث تم تسجيل الأغاني في أستوديو الفنان المبدع معين شعيب الذي أضفى لمسه فنيه راقيه على العمل.
كما وأقيمت جلسة تصويرية في استوديوهات حمدان بمشاركة الطفل حبيب يعقوب داوود لاختيار صور مناسبة ومعبره للديسك. وتحدثت خازن ان الأغاني هي أغاني تربويه تعليمية تحاكي الأم وتعبر عن مدى عطائها وحبها والهدف من إصدار هذا الديسك هو مساعدة المعلمات والحاضنات في تعليم أغاني هادفة وجميله لمناسبة عيد الأم ومساعدتها لتفعيل الأطفال وتجهيزهم لهذه المناسبة العالمية وإلهامه في حياه كل طفل.
هذا ويحوي الديسك على 9 أغاني خاصة لعيد الأم
1- هنوا الماما بعيد الأم من كلمات والحان امل خازن
2- اهلا فيكي يا ماما كلمات جميل رباح والحان حلو المغنى
3- زينو الساحة كلمات امل خازن واللحن شعبي
4- امي يا نور عيوني كلمات الزجال شحاده خوري واللحن زجلي
5- طاق طاقية فلكلور لبناني –سوري(مستوحاه من فيلم عمو ودود)
6- حب كبير أغنيه تراثيه للأطفال
7- عيدك يا ماما أغنيه تراثيه للأطفال
8- شكرا اليكي يا ماما أغنية تراثيه للأطفال
9- ماما ماما فلكلور لبناني للأطفال
وعن هذا التنويع في العمل قالت الفنانة أمل :" أنها أحبت ان تقدم نوعيات مختلفة من الأغاني لترضي كل الأذواق وأحبت ان تدخل الغناء الزجلي لمسامع طلابنا وأطفالنا مساهمه منها في الحفاظ على تراثنا وعاداتنا الأصيلة التي بدأت تختفي في حياتنا وأغانينا. انصح كل معلمه وحاضنه بالحصول على السي دي لأهميته الفنية وقيمته التربوية وأتمنى ان ينال إعجاب الجميع كما وأقدم كل التهاني لجميع الأمهات باقتراب عيد الأم متمنيه لكل ام ان تتكلل بتاج الصحة والعافية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]