في اختتام الجولة الثانية من مباريات دوري الدرجة العليا يسافر مساء اليوم السبت فريق اتحاد ابناء سخنين الى جنوب البلاد لملاقاة فريق النادي الرياضي اشدود بهدف العودة بنقطة واحدة على الأقل وذلك لضمان البقاء في المركز الثالث مع ابتداء مباريات "البلي اوف" العلوي وذلك حتى يتسنى للفريق السخنيني استضافة اربع مباريات من اصل سبع في الجولة الثالثة والأخيرة لهذا الموسم .
المباراة ستقام على "استاد" اشدود رغم الوضع الأمني غير المستقر
وحتى كتابة هذه السطور المباراة ستقام على استاد اشدود رغم الوضع الأمني غير المستقر في جنوب البلاد ،ويتعلق مصير إقامة المباراة بقرار الاتحاد العام لكرة القدم الذي يتابع التطورات الأمنية في جنوب البلاد.
محمد زبيدات في التركيبة الأولى
من جهته يستعد الفريق السخنيني لهذه المباراة بكامل الجدية نظرا لحاجته الماسة لنقطة واحدة من اجل الحفاظ على المركز الثالث ،حيث سيعتمد المدرب شلومي دورا في هذه المباراة على الظهير الأيمن اللاعب الشاب محمد زبيدات الذي قدم أداء رائعا في المباراة الأخيرة امام هبوعيل بيتح تكفا ."سنعمل جاهدين للعودة بنقاط من اشدود " هذا ما صرح به اللاعب الناشئ محمد زبيدات لموقع بكرا حين اضاف:"آمل بان تقام المباراة في موعدها ، من جهتنا سنلعب ونقدم الاداء المعهود منا حتى لو كان ذلك تحت سقوط القذائف ".
محمد زبيدات :" اكتسبت الخبرة والتجربة الكافية "
اعلمني مدرب الفريق شلومي دورا بانه يعتمد عي في التركيبة الأولى للفريق ،آمل بان أكون عند حسن ظن الطاقم المهني والإداري في الفريق ،أظن لاعب في السنة الثانية في الدرجة العليا غاب عنه الانفعال في مثل هذه المباريات ،اكتسبت الخبرة والتجربة الكافية لكي أكون في التركيبة الأولى للفريق السخنيني ".
في كل مباراة افتتح بها محمد زبيدات في التركيبة الأولى فاز بها الفريق السخنيني
ويذكر ان في كل مباراة افتتح بها محمد زبيدات في التركيبة الأولى فاز بها الفريق السخنيني "امل بان تبقى هذه الإحصائية بعد مباراة اليوم أيضا ، اذ في حالة الفوز فهذا سوف يحررنا من ضغط كبير في مباريات "البلي اوف العلوي ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]