الشريط الأخباري

وفد طلاب طب الاسنان48 يشارك باعتصام الجامعة العربية الامريكية

موقع بكرا
نشر بـ 20/03/2012 08:54 , التعديل الأخير 20/03/2012 08:54

شارك  وفد من اللجنة القطرية لطلاب طب الاسنان 48 في الاعتصام واضراب طلاب الجامعة العربية الامريكية عن المسيرة التعليمية حتى تلبى طلباتهم .

وقد اضرب طلاب الجامعة الامريكية قبل اسبوع اضرابا مفتوحا على عدم تلبية ادارة الجامعة على مطالبهم , وعدم حل مشاكل التسجيل ,ومشكلة طلاب الذين يحملون شهادة البجروت .

هذا وقام مجلس الطلبة بتصعيد الاضراب الى الاعتصام والمبيت امام مكتب رئيس الجامعة على ان تحل المشاكل العالقة بالطلاب , وقد شدد مجلس الطلبة على اعتصامهم واستمرارهم بالتصعيد على ان تحل مشاكل جميع طلاب ,وتسجيل الطلاب كاملا للفصل الدراسي الثاني 2011-2012 .
حيث استقبل طلاب الامريكية ومجلس الطلبة وفد اللجنة لطلاب طب الاسنان 48 بالتحية والبهجة الحارة, وقدمت اللجنة المساعدة الغذائية لطلاب المعتصمين ومؤازرتهم بمحنتهم.
وهذا وتحدث معاذ شواهنة(رءيس اللجنة القطرية لطلاب الاسنان 48) : على ان قضيتهم عادلة وحقوقهم المشروعة, فوجدنا معكم لتايد مسيرتكم في الاعتصام لتحل مشاكلكم كاملة , فنحن نسير معكم قلبا وقالبا على السهر في مصلحة طلابنا , فطلابنا طلابكم واهدافنا اهدافكم , وندعو الجامعة الى تلبية مطالبكم المشروعة ,ونحن نقدر ونحي جهودكم المفرطة للطلاب الامريكية في دعم مسيرتهم التعليمية الى الارتقاء.

في نهاية الزيارة شكر مجلس الطلبة جهود اللجنة بطلاب 48 بقضاي الطلاب , ومساعدتهم بالاعتصام والسير لمصلحة طلاب طب الاسنان كافة , وحثهم على التاخي والسير الى دعم المسيرة التعليمة لطلاب48 في كل الجامعات.

أضف تعليق

التعليقات