أكدت الصحف الكتلونية الصادرة اليوم أن مدرب ريال مدريد جوزيه وجه عدداً كبيراً من الشتائم إلى الحكم باراداس روميرو خلال مباراة الأمس الأربعاء ضد فياريال ضمن منافسات الجولة (29) من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأشارت الصحف الكتلونية إلى أن مدرب ريال مدريد يريد أن يتفوق على لاعبيه ومساعديه في إهانة الحكام حيث وصف الحكم روميرو بكلمات نابية جداً في مناسبتين مما أدى إلى طرده من على دكة البدلاء بجانب مساعده روي فاريا.
وجاءت الشتائم حسب هذه الصحف بعد الهدف الذي سجله ماركوس سينا ​​مؤكدة بأن الكاميرات التقطت كل شيء من على مقاعد البدلاء في يوم احتفلت به الأمهات بيوم عيدها وقال : "هيا ، يا شباب هيا" (يصرخ) .. وكرر مرتين مخاطباً الحكم : "أنت ابن عاهرة .. أنت ابن عاهرة".
وفي السياق نفسه فقد سخرت الصحف المقربة من نادي برشلونة من مساعد مدرب ريال مدريد روي فاريا الذي يسمح راتبه الخاص بشراء سيارة فيراري بيد أن سلوكه حسب وصفها على مقاعد البدلاء يدل على صورة النادي السيئة بعد أن طرد للمرة الرابعة في هذا الموسم.
واعتبرت الصحف الكتلونية بأن روي فاريا نحيل وضعيف من حيث البنية الجسمانية بيد أنه يصبح خطيراً جداً عندما يجلس على مقاعد البدلاء بجوار مورينيو حيث يوجه الشتائم والاحتجاجات للحكام الأمر الذي تراه شيء مثير للشفقة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]