الشريط الأخباري

وادي عارة: "فوتي لسانك جوه" بلوحات للفنانة ليالي قحاوش

موقع بكرا
نشر بـ 19/04/2012 12:00 , التعديل الأخير 19/04/2012 12:00

 في أجواء حميمية افتتحت جمعية البير لتنمية الثقافة والمجتمع في وادي عارة  معرض مميز للفنانة ليالي قحاوش, ابنة مدينة أم الفحم, وسط لفيف من الأهل, والأصدقاء والمعارف, وذلك في بيت الجمعية في قرية عرعرة، وقد قامت بتنسيق المعرض الفنانة منار زعبي.

في بداية الأمسية رحبت السيدة سمية شرقاوي بالحضور وأثنت على تشجيعهم ومشاركتهم في هذا الحدث، ووعدت بالمزيد من المعارض لفنانات وادينا الحبيب، إذ أن هذا المعرض هو الأول في سلسلة معارض فردية لفنانات من المنطقة، تمتد حتى شهر تشرين ثاني 2012، من خلال مشروع "فن يعزز الانتماء والبقاء" بدعم من مؤسسة التعاون، ترافق من خلاله الفنانة منار زعبي مجموعة من فنانات الجوار.

بعد ذلك قامت الفنانة ليالي قحاوش بالتعريف عن نفسها وعن لوحاتها المعروضة, بالإضافة إلى فيلم قصير أعطى المعرض اسم "فوتي لسانك جوّه" . لقد لاقي الفيلم استحسان الجمهور، ومن ثم توجه الحضور بالاسئلة للفنانة عن أعمالها وفيلمها الرائعين.

في نهاية المعرض شكرت الفنانة كل من ساعدها على افتتاح معرضها الأول من أهل وزميلات وكذلك جمعية البير التي احتضنت الفنانة ومعرضها, وخصت بالذكر الفنانة منار زعبي التي واكبت ليالي في مسيرتها الفنية.

من الجدير بالذكر أن المعرض سيكون مفتوحا للجمهور حتى تاريخ 30.5.2012 طيلة أيام الأسبوع، من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء, لتقاصيل إضافية وللتنسيق لزيارة المعرض للأفراد والمجموعات ولطلاب المدارس.  

أضف تعليق

التعليقات