وصلت  الجماهير العربية الى استاد وينتر في رمات غان في يوم التضامن مع فريق ابناء اللد من اجل تشجبعيه في مباراة القمة امام فريق هبوعيل رمات غان .
افادنا مراسلنا بان الحافلات وصلت والتي حملت  الجماهير من شتى انحاء البلاد ،الناصرة ،ام الفحم وسخنين ودن وقرى عربية اخرى دخل بعضهم الى استاد وهم يحملون رايات لا اله الا الله ويهتفون ياسم ابناء اللد .

انطلاق المباراة وسط حذر شديد

وانطلقت المباراة بحضور ما يقارب 2000 مشجع  وسط حذر شديد من كلا الفريقين وفي الدقيقة الثانية منع حارس مرمى فريق ابناء اللد هدفا مؤكدا حين صد كرة خطرة من مهاجم فريق هبوعيل رمات غان اورن نسيم

يحيى عيسى يسجل ويفجر البراكين في مدرجات الجماهير العربية

وبعد وقفة شجاعة للدفاع اللداوي بدا الفريق اللداوي التحرر من الضغط وفي الدقيقة الثانية عشر ،دفاع رمات غان يعرقل المهاجم مراد ابو عنزة داخل منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة تجاهل ذلك وامر بمواصلة اللعب ولم تمر سوى 3 دقائق  نجح الفريق اللداوي من اعلان تفوقه وذلك عن طريق اللاعب الممتاز يحيى عيسى الذي استغل رفعة متقنة من اللاعب كوبي حسن وصوب براسه الى يمين حارس المرنى والى الشباك معلنا التفوق 1-0.

الدقيقة الـ28 هـ رمات غان يعادل (1-1)

بعد الهدف جاءت الافضلية لصالح فريق ابناء اللد الذي استحوذ  على الكرة اكثر ولكن في الدقيقة الـ 28   خطا غادح لحارس المرمى يوسف الزبارقة كلف الفريق هدفا في شباكه وذلك حين اخطأ في الخروج الى كرة مرفوعة من فرنانديز  نجح المهاجم المحلي ميمادو من الوصول اليها والتصويب براسه الى الشباك معلنا التعادل (1-1)

نتيجة الشوط الاول (1-1)

في الربع الساعة الاخيرة راينا اداء جيدا من كلا الفريقين اللذين حاولا التسجيل ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي (1-1).

هبوط في مستوى الاداء

في الشوط الثاني طرأ تراجع في اداء الفريقين ولكن مع افضلية طفيفة في الاداء للفريق اللداوي وذلك حين اهدر لاعبو الفريقين عدة فرص للتسجيل واخطرها جاء في الدقيقة الـ 69 حين صوب اللاعب مراد ابو عنزة كرة راسية عن بعد حوالي 14 متر نجح حارس مرمى رمات غان من صدها في الرمق الاخير الى ضربة ركنية غير مستغلة .

هجمات مكثفة في العشر دقائق الاخيرة ولكن دون جدوى

في العشر دقائق الاخيرة كثف لاعبو الفريقين من هجماتهم بغية حسم نتيجة المباراة ولكن تالق الدفاع منع  من التسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1) لتخدم هذه النتيجة فريق ابناء اللد  الذي حافظ على فارق الثلاث نقاط

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]