الشريط الأخباري

مسلسل "ابو صبحي" ينتهي بخيبة امل جماهيرية

هاني محاجنة - موقع بكرا
نشر بـ 18/05/2012 18:00 , التعديل الأخير 18/05/2012 18:00

بعد ان انهى كلٌ منهما الدوري الممتاز بنفس عدد النقاط وهو 37 نقطة التقى بعد ظهر اليوم الجمعة الفريقان في  المباراة الفاصلة والتي جمعت هبوعيل رمات غان وهبوعيل أبناء اللد، وذلك لتحديد هوية الفريق الصاعد لمستوى فرق الدرجة العليا  التي اعلنت فوز فريق هبوعيل رمات غان وسط خيبة امل في صفوف الجماهير العربية التي رافقت الفريق في مباراته هذه والذي وصل عدده حوالي الـ 6000 مشجع عربي وبهذا ينتهي مسلسل "ابو صبحي " الذي تصدر عناوين في الايام الاخيرة

مؤازرة عربية للفريق اللداوي

واستجاب الجمهور العربي لادارة فريق ابناء اللد حيث احتشدت الجماهر في استد الموشافا في بيتح تكفا واخذت الالاف من الجماهير مكانها في المدرجات ولبست الفانيلات التي كُتب عليها سنفوز باذن الله .

ابو صبحي :" 90 دقيقة وابناء اللد في الدرجة العليا

وفي لقاء لمراسلنا مع رئيس ادارة فريق ابناء اللد ابو صبحي قال :" اليوم سوف ينتهي كل شيئ وبعد 90 دقيقة سوف نشاهد فريق ابناء اللد في الدرجة العليا ، وكل احاديث الاعلام عن هذه المباراة سوف تنتهي اليوم بارتقاء ابناء اللد للدرجة العليا .

الدقيقة  السادسة رمات غان تتفوق (1-0)

امام  ما يقارب الـ 10000 متفرج انطلقت المباراة بحذر شديد من كلا الفريقين وفي الدقيقة السادسة من عمر المباراة نجح لاعب رمات غان عومر ببكسنباوم من مباغتة حارس مرمى ابناء اللد وسدد كرة عن بعد 16 متر استقرت في الشباك معلنة تفوق مبكر لفريق هبوعيل رمات غان.

وفي الدقيقة الـ 20 اتيحت فرصة جيدة لفريق ابناء اللد حين سدد اللاعب كوبي حسن ضربة حرة عن بعد 20 مترا ارتطمت بالقائم العلوي.

نهاية الشوط الاول بتأخر ابناء اللد (0-1)

وحتى نهاية الشوط الاول حاول فريق ابناء اللد ادراك التعادل وفي الدقيقة الـ 32 حاول مراد ابو عنزة اختراق دفاع رمات غان حين تخطى تال حين وبروخيان ومن زاوية صعبة سدد الى فوق المرمى .

وقبل نهاية الشوط الاول بـ 5 دقائق نجح اللاعب اللداوي ينون برادا من التسديد من داخل منطقة الجزاء الا ان كرته اخطات المرمى لينتهي الشوط الاول بتاخر ابناء اللد (0-1) .

الدقيقة الـ 75 اوفير حيمو يعلن (2-0)

في الدقيقة الـ 75 اوفير حيمو يسيطر على الكرة في وسط الملعب ويندفع بالكرة حتى منطقة الجزاء يتخطى دفاع ابناء اللد بسهولة ويدحرج الكرة الى الشباك معلنا (2-0) لصالح فريق ابناء اللد .

انتهت الحلقة الاخيرة من مسلسل ابو صبحي الاعلامي

وحتى نهاية المباراة حاول فريق ابناء اللد العودة الى المباراة لكن في يوم غير موفق كهذا كان من الصعب جدا فعل ذلك لينتهي اللقاء بخسارة ابناء اللد وفشله بتحقيق ارتقاء تاريخي للدرجة العليا .

وبهذا انتهت الحلقة الاخيرة من مسلسل ابو صبحي الاعلامي .

أضف تعليق

التعليقات

شو قصدكم يا موقع بكرا انتهى مسلسل ابو صبحي؟ ابو صبحي منتهاش وابو صبحي طالع سنه جاي
فحماوي - 19/05/2012 08:31